عادي

«دناتا» تعزز شراكتها مع «كلوب ميد» لتقديم عطلات شاملة

14:18 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
عززت «دناتا» للسفريات شراكتها طويلة الأمد مع «كلوب ميد»، مزود العطلات الراقية والشاملة، مع زيادة الطلب على تجارب السفر من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتُعد «دناتا لخدمات التمثيل» الموزّع الحصري لـ«كلوب ميد» في المنطقة منذ عام 2013. ومع تزايد الطلب على برامج العطلات الشاملة، بما في ذلك خطط الوجبات والأنشطة والرحلات الجوية والتنقلات، تعمل دناتا على إتاحة تجارب «كلوب ميد» في المنطقة بأسعار حصرية وبرامج مصممة خصيصاً، تتضمن مجموعة من المنتجعات الجديدة لعام 2022.

وتواصل «كلوب ميد» التي تشتهر بمنتجعات «صن Sun» و«سكي Ski» في مواقع مرغوبة وفريدة في جميع أنحاء العالم، افتتاح وإضافة مرافق جديدة سنوياً. وتحظى برامجها الجبلية بشعبية في أوساط المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن عطلات في أحضان الطبيعة، بما في ذلك الإقامة في المنتجعات الجديدة في جبال الألب الفرنسية (لا روزيير) وكندا (كيبيك شارلفوا) التي افتتحت في عام 2021.

وتوفر «كلوب ميد» خلال موسم العطلات الصيفي لمحبي الطبيعة وجولات الهواء الطلق ستة منتجعات في أوروبا مفتوحة حتى سبتمبر/أيلول 2022. وتتضمن الأنشطة المشي لمسافات طويلة والتسلق وركوب الدراجات واليوغا، ويمكن حجز البرامج في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال «دناتا للسفريات». ومن المنتظر مع بداية موسم الشتاء 2022 ـ 2023، إطلاق منتجعات تزلج جديدة في «تاينز Tignes»، و«فال ديزير Val d’Isère»، وهذا الأخير هو أول منتجعات «كلوب ميد» الجبلية الفاخرة.
طلب قوي
وقال نائب رئيس أول «مجموعة دناتا للسفريات» جون بيفان: «نعمل منذ نحو عقد على تعزيز شراكتنا مع كلوب ميد، ونعزز وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يشهد الطلب على السفر نمواً متواصلاً، وخصوصاً على العروض الشاملة ووجهات الطبيعة، ما يجعل برامج العطلات الجبلية والتزلج الشتوي المحسّن خيارات ممتازة للمسافرين من المنطقة، إضافة إلى المنتجعات الشاطئية في جزر المالديف وبالي وسيشيل وموريشيوس وبوكيت».

وتفتتح «كلوب ميد» هذا الصيف أيضاً عقاراً جديداً في ماربيا بإسبانيا. ويقع المنتجع عند سفح جبال سييرا بلانكا، ويوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط وعلى مسافة قصيرة من وسط المدينة، كما توجد بالقرب منه ملاعب غولف الريفييرا الإسبانية. ويوفر المنتجع دروساً ومرافق للتدرب على ممارسة الغولف.

بدوره، قال هنري جيسكار ديستان، رئيس «كلوب ميد»: «نأمل من خلال شراكتنا المعززة مع دناتا في توفير مزيد من برامجنا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. وتحظى عروضنا في بالي وجزر المالديف، وسيشيل، بشعبية كبيرة، في حين نتوقع أن يصبح منتجعنا في ماربيا موضع اهتمام عشاق الغولف في المنطقة. ويوفر منتجعنا الجبلي هذا الصيف سبلاً جديدة لتجربة جبال الألب في أوروبا، وهو مثالي للباحثين عن ملاذ حقيقي وسط بعض من أروع المناطق الطبيعية في العالم، وذلك قبيل إعادة فتح منتجعاتنا الشهيرة لموسم تزلج شتاء 2022 ـ 2023».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"