عادي

شرخ في عائلة بيكهام .. وزوجة بروكلين السبب

12:44 مساء
قراءة دقيقتين
نيكولا مع العائلة قبل الخلاف
ثوب الزفاف أول شرارة
متابعة: ضمياء فالح
كسرت نيكولا بيلتز حاجز الصمت عن خلافها مع فيكتوريا زوجة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وقالت زوجة بروكلين، الابن الأكبر للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، في مقابلة مشتركة مع بروكلين أن الخلاف بدأ فعلاً عندما لم تختر فستان زفاف من تصميم دار أزياء فكتوريا.
وأضافت: «كنت أريد فعلاً ارتداء فستان من تصميمها ثم قبل بضعة أشهر من الحفل، أدركت أن مشغلها لن يتمكن من خياطته فتوجب علي اختيار فستان من دار أزياء أخرى. لم تقل لي، لا يمكنك ارتداء فستان آخر وأنا لم أقل لها أنني لا أريد فستاناً من أزيائك».
وقال بروكلين في دفاع صامت: «الجميع منسجم وهذا جيد».
فكتوريا نجحت في تصميم فساتين لها وللمقربات منها مثل الممثلة إيفا لونجوريا ووالدتها جاكي آدمز وابنها روميو وصديقته حينها ميا ريجا في حفل الزفاف الذي أقيم في منزل والد نيكولا الملياردير بالولايات المتحدة.
وتساءل المشجعون عن تهاني فكتوريا الخالية من المشاعر للعروسين؛ إذ لم تنشر على حسابها في إنستغرام بعد العرس سوى: «تهاني سيد وسيد بيكهام، مرحباً بكما في العائلة» متجاهلة اسم العروسين المندمج ومستخدمة لقبها وزوجها نجم الكرة.
وتابعت نجمة هوليوود الشابة في المقابلة التي جاءت بعد أيام من نشر صورتها وهي تبكي مرفقة بعبارة «أشخاص يجعلونك تشعر بسوء»، قائلة: «أحياناً أجد صعوبة في التعبير عن أحزاني، نشأت مع 7 أشقاء ووالدين صارمين جعلاني قوية فعلاً كي أكون في معزل عن أذى الناس وجرح القلب خصوصاً في ميدان مثل التمثيل. فكرت في كتابة شيء يشير إلى حزني على حسابي وشعرت بلطف المتابعين». وعلق بروكلين على صورة زوجته: «لديك أجمل قلب وأحبك كثيراً».
وقال الثنائي الشاب إنهما يخططان لإنجاب أول حفيد لبيكهام العام المقبل، وأضافت نيكولا: «نريد عائلة كبيرة مستقبلاً ونتمنى أن نتبنى أطفالاً أيضاً».
ويقيم الثنائي في منزل قريب من الجبال في مدينة لوس أنجلوس ويلقب بروكلين المكان بـ«فقاعتنا الصغيرة» وأضاف: «أحببت فعلاً التصوير، لكنه هواية ووجدت ضالتي في الطبخ. علمت نفسي الطبخ 100 في المئة منذ بداية الحجر المنزلي وهو الشيء الوحيد الذي يصرف تفكيري عن بقية الأشياء، ربما أفتتح مطعماً في لوس أنجلوس. قلت لنيكولا أفكر في تقديم برنامج واقعي عن حياتنا فهي شخصية مرحة جداً وأحياناً لا تفهم نكاتي الإنجليزية».
واعترف بروكلين بصعوبة التماشي مع شهرة والده الكروية وقال: «لم يشعر والدي بخيبة أمل عندما لم أنجح كروياً، وقال لي افعل ما يسعدك، لكنني شعرت بالحزن، الكرة كانت حياتي منذ كان عمري سنتين».
وكشف مصدر عن عدم اتصال بروكلين بوالديه في الأشهر الأخيرة بعد غضب بيكهام وفكتوريا من مقابلة أجرتها نيكولا مع مجلة عنوانها «السيدة بيكهام الجديدة» وهو لقب حملته فكتوريا منذ زواجها بديفيد بيكهام عام 1999. ونشر بروكلين صورة الغلاف على حسابه وكتب تحتها «واو، فخور بك»، فيما لم تعلق فكتوريا بـ«لايك» لمنشوره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"