عادي

فرصة لأعضاء «تيكت» للفوز برحلات شاملة لكأس العالم

14:33 مساء
قراءة دقيقتين
عقد «تيكت»، برنامج المكافآت في دبي، شراكة مع Visa، لمنح أربعة محظوظين فرصة لفوز كل منهم برحلة شاملة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصيْـن إلى كأس العالم في قطر.
ويمكن الدخول بالسحب بخطوات تبدأ بتحميل تطبيق البرنامج «Tickit Rewards»، ثم التسجيل وربط بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم بنكية من Visa صادرة من الإمارات بحساب العضو. وسيتعين على الأعضاء بعد ذلك إنفاق 100 درهم ببطاقة Visa المسجّلة في التطبيق بأي من المنافذ الشريكة لـ «تيكت» سواء كانت المتاجر أو منصات التسوّق عبر الإنترنت، وذلك للدخول في السحب والتمكّن من الفوز بفرصة العمر هذه.
وسيحصل كل من الفائزين الأربعة على فرصة كسب باقة كأس العالم الشاملة لشخصين، وبموجبها سيحصل كل فائز على تذكرتين لحضور مباراتين من مرحلة المجموعات في مونديال كأس العالم لكرة القدم، وإقامة كاملة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، ورحلات ذهاب وعودة، والتنقلات من وإلى المطار في الدوحة، وإمكانية الدخول إلى صالة Visa Everywhere والمزيد.
وتخول كل 100 درهم تنفق باستخدام بطاقة Visa المسجّلة في التطبيق العضو الدخول في السحب لمرة واحدة، وكل 200 درهم تخوله لدخوله مرتين و300 درهم باستخدام البطاقة تخوّله للدخول في السحب 3 مرّات وهكذا. يسري العرض حتى 25 سبتمبر/أيلول المقبل قبل اختيار الفائزين من خلال سحب عشوائي.
وقالت هدى بوحميد، الرئيس التنفيذي للتسويق والإعلام في «دبي القابضة»: «من خلال برنامج الولاء «تيكت» التابع لنا، يسعدنا أن نجتمع مع شريكنا الاستراتيجي Visa على حب كرة القدم لنقدم من خلال هذه الشراكة لأعضاء «تيكت» ومشجعي كرة القدم تجربة لا تُنسى في أحد أعظم الأحداث الرياضية في العالم. وبفضل Visa، لم يسبق أن كان الفوز بمثل هذه الرحلة المذهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022 بهذه السهولة، وذلك لبساطة استخدام «تيكت» الذي يعتمد على تكنولوجيا ربط بطاقات الدفع البنكية التي لا تُضاهى؛ إذ لا يحتاج الأعضاء لمسح أي إيصالات أو رموز «الباركود»، أو حتى الدخول إلى التطبيق. كل ما هو مطلوب استخدام بطاقة Visa المسجّلة بتطبيق البرنامج في إتمام مشترياتهم لدى شركاء تيكت للدخول في السحب، وسيتم اكتسابهم للنقاط تلقائياً. إنه حقاً بهذه السهولة».
وقال مادهور مهرا، رئيس قسم المبيعات والاستحواذ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى Visa: «يسعدنا عقد شراكة مع «دبي القابضة» تعكس مدى الحماس العام حيال كأس العالم FIFA قطر 2022 في الإمارات. هذه الحملة الترويجية تتيح وسيلة رائعة لأعضاء «تيكت» للإنفاق بواسطة بطاقة Visa المسجّلة بالتطبيق والحصول على فرصة للفوز بتجربة العمر. وتلتزم الشركة بجعل المدفوعات غير النقدية آمنة وموثوقة ومجزية. ومن دواعي سرورنا أن نقدم مزايا التجارة الرقمية غير النقدية للمزيد من المستهلكين والشركات والمساهمة في تحقيق رؤية حكومة الإمارات الرامية إلى تعزيز المدفوعات غير النقدية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"