عادي

فيلم وثائقي جديد أكثر إثارة لمانشستر سيتي

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
موسم سيتي تحت عدسات الكاميرا
متابعة: ضمياء فالح

يبدو أن نادي مانشستر سيتي على عتبة تصوير فيلم وثائقي جديد بعدما رافق طاقم تصوير صغير الفريق في أولى مبارياته بالموسم أمام وست هام بعدما كان أول فريق إنجليزي يدعو شبكة أمازون برايم، إلى تصوير غرفة الملابس في سلسلة أفلام «All Or Nothing» الوثائقية أثناء موسم 2017-2018، وسار توتنهام وأرسنال على خطاه لاحقاً.

وفي التفاصيل، رافق منتج سابق في BBC يدعى جون دي كو ومعه أليكس كوشيري المدرب جوارديولا ونجومه لتصوير الدقائق التي سبقت المباراة أمام وست هام. ومنح النادي لهما رخصة تصوير ملعب تمرينات الأكاديمية وإدارة مقابلات نجوم الفريق طوال الحملة.

ولم يحدد بطل إنجلترا الشبكة التي ستبث الوثائقي الجديد، الذي سيكون هذا الموسم أكثر إثارة بالتأكيد لطبيعة المنافسة الشرسة، لكن القرار سيعلن في الأشهر القليلة القادمة.

وسبق للنادي أن نشر وثائقياً من 3 حلقات بعنوان «معاً، أبطال من جديد»، ونشره في قناته التلفزيونية وتروي قصة خطف لقب الدوري الموسم الماضي من المطارد ليفربول وجاءت الحلقات بعد سلسلة أقصر ركزت على آخر 45 يوماً من موسم 2020-2021.

وسارت الأندية على خطى سيتي، ومن المتوقع أن تقوم أيضاً بإنتاج أشرطة وثائقية أطول على قنواتها التلفزيونية تمنح المشجعين نظرة لما يجري خلف الكواليس وتعزز شعبية الفريق.

وفي سياق متصل، انتقد البرتغالي بيرناردو سيلفا أفضل تشكيلة للموسم الماضي التي اختارتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال سيلفا عن التشكيلة التي ضمت 6 لاعبين من الوصيف ليفربول و3 من البطل سيتي: «كل عام نلاحظ أن أفضل تشكيلة لا تضم لاعبين من البطل في المقام الأول».

واحتل سيلفا مكاناً في أفضل تشكيلة الموسم الماضي مع زميليه كانسيلو وكيفن دي بروين وهي ثاني مرة له في الـ5 سنوات التي أمضاها في سيتي فيما غاب فودن ولابورت ورودري رغم الأداء المدهش لهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"