عادي

مرتضى منصور يفجر مفاجأة: معركتي الجدية مع رئيس الأهلي بدأت

15:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مرتضى منصور
القاهرة - الخليج
خرج رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور عن صمته ورد على البيان الذي أصدره محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي للإعلان عن صدور حكم قضائي بحبس منصور لمدة شهر.
وأكد مرتضى منصور أنه لن يتحدث عن حكم قضائي عبر الشاشات، واعداً جماهير «القلعة البيضاء» بتوضيح كل التفاصيل في الوقت المناسب.
وأوضح رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات صحفية أن الأحكام أمام القضاء، وإذا كان هناك خطأ قانوني، فهناك استئناف ونقض، قائلاً: «لن أتحدث عن حكم القضاء، وأقول لجماهير الزمالك إن الدولة خارج هذه المعركة وسيأتي الوقت الذي أوضح فيه ما حدث بالتفاصيل». حسب ما نشره موقع «بطولات» الرياضي الخميس.
وأكد أنه «لن ينجرف لاستفزازات الذين يحرضهم محمود الخطيب»، ولن يقوم بالتجريح في قاضٍ أو حُكم، مشيراً إلى أن هذا الحكم «ليس له تأثير» في رئاسته لنادي الزمالك.
ولفت إلى أنه لن يعتذر لمحمود الخطيب، قائلاً: «لا أريد التنازل والتصالح مع محمود الخطيب، وبدأت المعركة الجدية بيني وبينه لنهاية العمر، ومن سلطهم عليَّ لا يحركون شعرة من رأسي».
وأنهى منصور تصريحه بتوجيه رسالة لجمهور الزمالك قال فيها: «أقول لجمهور الزمالك إن أمامنا مباراة هامة أمام الإسماعيلي، وعلى الجماهير أن تحضر للمباراة، وأبشركم بأن أمير مرتضى منصور سافر للتعاقد مع لاعبين، ولم تكن تنزانيا وجهته».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"