عادي

مروان المعلا: الشباب ثروة الوطن وعماد تطوره

20:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
مروان المعلا

قدم الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة تعيين سموه رئيساً لمركز الشباب العربي، مؤكداً أن المركز سيشهد نقلة نوعية مستمداً نجاحه من رؤية سموه الذي يُعتبر خير من يقود الشباب.

وأكد بمناسبة «اليوم العالمي للشباب» أن الشباب كلمة السر في النجاحات التي حققتها الإمارات في مختلف المجالات، منوهاً بلعبهم دوراً رئيسياً في النجاحات التي حققتها دار زايد ودونتها في رواية المجد التي تعددت فصولها بتعدد طموح أبناء الوطن الذين لا يعترفون بالمستحيل.

وقال إن قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي الشباب أهمية خاصة باعتبارهم ثروة الوطن وعماد تطوره وتقدمه، فهم قوتنا وأملنا في بناء غد أفضل، يرتقى بهم الوطن، ويبنى المستقبل بطاقاتهم وقدراتهم ومهاراتهم.

وأضاف: دولة الإمارات سباقة دوماً في توفير الرعاية لشبابها، فهي لا تدخر جهداً في توفير الدعم اللازم لهم لإطلاق طاقاتهم وتمكينهم لاستكشاف فرص جديدة، وإعداد أجيال جديدة مؤهلة لديها القدرة على الابتكار والإبداع والريادة لتحقيق طموحاتنا بمزيد من الرقي والتقدم.

وأشار إلى أن تفرد الإمارات ونجاحها في تمكين ودعم الشباب محلياً وعربياً، جعلها تحتل صدارة البلدان المفضلة للعيش بالنسبة للشباب العربي ل 11 عاماً على التوالي، وفقاً لاستطلاع رأي الشباب العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"