عادي

«أسبوع مطاعم دبي» من 12 إلى 28 أغسطس

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

يعود «أسبوع مطاعم دبي» ليقدم فرصة لجميع المقيمين والزوار في دبي لتذوق أفضل ما تقدمه المدينة خلال الموسم الخامس والعشرين من مفاجآت صيف دبي ابتداء من اليوم 12 وحتى 28 أغسطس/ آب. ويجتمع 50 مطعماً فاخراً تحت مظلة «أسبوع مطاعم دبي» ليقدم كلّ منها قائمة طعام متميزة والعديد من تجارب المأكولات الفريدة، للعائلة والأصدقاء.

ويقدم كل مطعم مشارك إفطاراً مقابل 69 درهماً، وغداء مؤلفاً من طبقين مقابل 95 درهماً، وعشاء من ثلاثة أطباق مقابل 150 درهماً، إضافة إلى قوائم طعام للأطفال تبدأ من 25 درهماً، شاملة زجاجة مياه مع الغداء والعشاء. ويعود «أسبوع مطاعم دبي» في دورته الثانية بالتعاون مع OpenTable الشريك الرسمي للحجوزات لهذا العام.

وتشارك العديد من المطاعم المدرجة في دليل ميشلان الأول لدبي، والذي تم إطلاقه في يونيو/ حزيران، في «أسبوع مطاعم دبي»، من ضمنها مطعمان تم إدراجهما في فئة Bib Gourmand؛ وهما: المطعم الفرنسي Brasserie Boulud بإشراف دانيال بولود، المعروف بمطعمه Daniel في نيويورك، والحائز على نجمتي ميشلان، وIndya by Vineet بإشراف فينيت باتيا، أول طاهٍ هندي يتوج بنجمة ميشلان في مطعمه Rasoi في لندن.

ومن المطبخ الإيطالي، يشارك مطعم Fi’ila، ومطعم السوشي الياباني Goldfish، ومطعم النافورة اللبناني، وبشرى وسكة كافيه، وغيرها.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو/ تموز حتى 4 سبتمبر/ أيلول 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"