عادي

الأهلي المصري يضع شرطاً لمصالحة مرتضى منصور وتجنب حبسه

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مرتضى منصور

القاهرة - الخليج
وجه المستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان رسالة إلى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تفيد بضرورة «تسليم نفسه» إلى الجهات المختصة لتنفيذ حكم المحكمة الصادر بحسبه شهراً مع النفاذ.
وفي أحدث تطورات القضية، فقد تقدم المحامي بطلب إلى النائب العام لمنع سفر مرتضى منصور خارج البلاد، بعد صدور حكم محكمة بالحبس شهراً بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حسب ما نشره موقع «مصراوي» الخميس. 
وأكد عثمان في تصريحات صحفية أن مرتضى منصور سبق وأن عرض الصلح على موكله أكثر من مرة الأشهر الماضية، إلا أن مبادراته لم تلقَ أي قبول لدى النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب.
وأضاف أن عدم قبول الصلح كان راجعاً إلى سلوكيات منصور، لا سيما أنها لم تتضمن تقديم اعتذار واضح وصريح وغير قابل للتأويل للخطيب وأسرته ولإدارة النادي الأهلي.
وتحدث المحامي حول إمكانية الصلح مع رئيس الزمالك لمنع تنفيذ الحكم الصادر بحبسه، قائلاً: «إذا بادر بتقديم اعتذار للخطيب وأسرته، وإن قبل الخطيب ومجلس إدارة النادي بهذا الأمر، ستتم مناقشة هذا الأمر». 
يذكر أن النادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق أن محكمة قضت بتعديل الحكم على مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من الحبس سنة إلى شهر مع الشغل والنفاذ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"