عادي

تعاون بين«الشارقة البحري» و منظمة الدراجات المائية في أوروبا

20:00 مساء
قراءة دقيقتين

استقبل مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أحمد الحوسني رئيس منظمة IJSBA في أوروبا بيتر ديسبت، وذلك بمقر النادي في مدينة الشارقة.

رحب الحوسني برئيس منظمة IJSBA للدراجات المائية، مؤكدًا اعتزاز نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالعلاقات القوية التي تجمعه بالمنظمات والأندية المختصة بالرياضات المائية في كافة دول العالم.

وعبر رئيس منظمة IJSBA في أوروبا بيتر ديسبت عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال، مبديًا رغبته الشديدة في تعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها النادي البحري على كافة الأصعدة.

بعدها اطلع رئيس منظمة IJSBA على مرافق النادي والمعدات البحرية التي يمتلكها، كما شاهد عرض وثائقي عن الفعاليات والمسابقات التي قام بتنظيمها النادي خلال الفترة الماضية، كما زار بعض الأماكن والمعالم السياحية والبحرية التي يتم فيها ممارسة الرياضات البحرية في إمارة الشارقة، وينظم عليها مختلف الفعاليات والسباقات الدولية كبحيرة الخان وبحيرات الممزر وكورنيش الشارقة وشاطىء الحمرية وشاطىء كلباء وشاطىء خورفكان وشاطىء دبا الحصن واستمع إلى شرح مفصل عن آلية التنسيق والتعاون المشترك بين كافة الأطراف والمؤسسات الحكومية في امارة الشارقة.

وقال بيتر ديسبت رئيس منظمة IJSBA في أوروبا: سعيد بزيارتي إلى إمارة الشارقة ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الذي استطاع خلال مدة قصيرة من تحقيق الكثير من الإنجازات والأهداف خصوصاً في مجال الرياضات البحرية.

وأكد أن نادي الشارقة البحري لديه كافة القدرات والامكانيات لتنظيم أكبر البطولات العالمية في كافة المسابقات التي تخص الرياضات البحرية.

كما تم الاتفاق بين الطرفين على تنظيم دورة للحكام المواطنين الخاصة بالدراجات المائية بإشراف منظمة IJSBA بهدف تطويرهم وتأهيلهم للحصول على الشهادة الدولية، واشراك أحد الحكام التابعين لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في التحكيم خلال بطولة العالم في أمريكا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"