عادي

فوز ودّي للعروبة على الرمس

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات العروبة

الفجيرة: نزار جعفر

واصل فريق العروبة تحضيراته عبر معسكره الداخلي في دبي، تحت إشراف المدرب الصربي بوريس بونجاك، الذي سيقود «أخضر الفجيرة» في الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى، حيث خاض الفريق أولى تجاربه الودية أمام الرمس وكسبها بهدفين من دون رد، سجلهما أحمد جلال وقابي.

وأكد خليفة راشد الملاحي رئيس اللجنة الفنية، أن الأمور داخل أورقة النادي تسير في الاتجاه الصحيح بعد أن تم تقيم المرحلة السابقة، ورصد كل أوجه القصور والسلبيات ووضع خطة شاملة تهدف إلى إعداد الفريق بشكل جيد، فضلاً عن تعزيز الاهتمام بمدرسة الكرة والفرق السنية بوصفها القاعدة الصلبة والأساسية التي يرتكز عليها الفريق الأول، مشيراً إلى أن التعاقد مع الطاقم الصربي بقيادة المدرب بوريس بونجاك، جاء بعد بحث ومفاضلة بين عدد من المدارس التدريبية لانتقاء الأفضل والأنسب لمتطلبات المرحلة المقبلة.

بدوره، أعرب المدرب بونجاك عن سعادته بالعمل مع فريق العروبة، وخوض تجربة جديدة مع الكرة الإماراتية، ووعد ببذل أقصى جهده من أجل تكوين فريق قوي قادر على خوض المنافسات وتحقيق النتائج الإيجابية، والعودة مجدداً لأضواء المحترفين.

ونجح العروبة في تجديد عقود 6 لاعبين، هم: الكاميروني جبرائيل كاك لاعب الارتكاز، والفرنسي من أصل مغربي رضا عطاسي، إلى جانب الثلاثي العماني المقيم سعيد عبيد، وخالد بن يحيى، والمدافع ناشد عبد القادر، إضافة إلى اللاعب علي حسن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"