عادي

مؤتمر حول خدمات «المبيعات والضيافة» في نوفمبر

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من إحدى الدورات السابقة للمؤتمر
دبي: «الخليج»
تستعد الجمعية الدولية لخدمات المبيعات والتسويق لقطاع الضيافة في الشرق الأوسط، للمشاركة في المؤتمر السنوي الخامس للاستراتيجية التجارية، وهو حدث خاص سيُقام في فندق كونراد دبي خلال الفترة من 28 إلى 29 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم
سيكون موضوع المؤتمر لهذا العام هو «تسريع التعافي» وذلك نظراً للأحداث والتحديات غير المسبوقة الناجمة عن جائحة كوفيد-19، كما سيتطرق الى التركيز الفعال على التعافي والتعليم، إذ لعبت الجمعية دوراً رائداً في تحديد توجهات قطاع الضيافة والتواصل بين قياداته من خلال الربط بين أعضائها وشركائهم في القطاع، والعمل كصوت مؤثر في الصناعة.
ومن أبرز المحاور الأساسية التي سيتطرق إليها المؤتمر السنوي لتنمية الإيرادات، هو كيفية الربط بين جدول أعمال المجالس الاستشارية المتخصصة بالعمليات التجارية وتحسين الإيرادات والتسويق في الجمعية الدولية لخدمات المبيعات والتسويق لقطاع الضيافة في الشرق الأوسط). حيث يتم تنظيم المؤتمر السنوي من قبل قادة صناعة الضيافة وشركائهم، مما سيسهل عليهم تبادل رؤيتهم ومعرفتهم في مجال عمل كل منهم وذلك للمساعدة في تعزيز تعافي الصناعة في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19.
ومن المحاور الرئيسية الأخرى للمؤتمر هو محور «التنظيم»، وهو عبارة عن منتدى فريد من نوعهِ للرؤى التنفيذية، مصمم خصيصاً للتواصل ومناقشة القضايا ذات الأولوية والتوجهات الناشئة عبر مجالات متنوعة مثل مبيعات الفنادق والتسويق وتحسين الإيرادات والتوزيع. ومن المقرر أن يعقد أول منتدى تنظيمي على الإطلاق بتاريخ 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.
وقالت منى فرج، العضو المنتدب للجمعية: «يُعد مؤتمرنا السنوي أداةً حاسمة للمتخصصين في هذا المجال على جميع مستويات الأقدمية وعبر مجموعة واسعة من التخصصات ليس فقط للتواصل والالتقاء، ولكن للتعلم والنمو في مجالاتهم أيضاً. لقد رأينا بالفعل مدى تأثير فعالياتنا الشهرية في دولة الإمارات العربية المتحدة والفصلية في المملكة العربية السعودية، حيث إن المشاركين لا يستطيعون أبداً استبدال قوة الاجتماعات الشخصية بالاجتماعات التي تُقام عن بعد، كما تساعد الاجتماعات الشخصية في توليد أفضل الأفكار وتعزيز الروابط القوية في ما بين المشاركين».
وأضافت: «نظراً لكون دبي مركزاً إقليمياً، فإنها تركز على الاجتماعات الشخصية لأنها توفر أفضل فرصة للقاء أعظم العقول في هذه الصناعة في مدينة أثبتت أنها واحدة من أكثر الوجهات مرونةً في العالم في أعقاب الجائحة، مما يوفر الأمل لتنشيط قطاع تضرر بشكل كبير من الإغلاق العالمي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"