عادي

«أوبريت الوعد» يخطف أضواء حفل ختام صيف نادي دبي لأصحاب الهمم

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
بالرقاد خلال تكريم شركاء نادي دبي لأصحاب الهمم

خطف «أوبريت الوعد» الأضواء في حفل ختام النسخة السادسة للنشاط الصيفي لنادي دبي لأصحاب الهمم 2022 الذي أقيم تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، بمشاركة 250 منتسباً و150 متطوعاً ومتطوعة برعاية أكثر من 30 راعياً والذي استمر لمدة 8 أسابيع مشتملاً على 280 فعالية؛ حيث قدم «الأوبريت» أصحاب الهمم بالنادي والذي يحكي عن وعدهم للقيادة الرشيدة بأن يكونوا الرقم1.

وكان حفل الختام قد بدأ بالسلام الوطني أعقبته كلمة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم الذي أثنى على تواجد أولياء أمور المشاركين في الفعاليات المختلفة، مؤكداً أنهم كانوا السند الحقيقي لهم ومصدر إلهام لهؤلاء المبدعين مما كان له الأثر الأكبر في تقديم إبداعاتهم ورسم لوحة كاملة الأوصاف بكل حيوية وتفاعل على مدار 8 أسابيع.

وقال: تواصل أولياء الأمور الدائم مع النادي يمثل السند الكبير لمجلس الإدارة في أن يقدم البرامج التي تستوعب العديد من الأنشطة التي تلبي رغبات المشاركين في مثل هذه الفعاليات المهمة.

قيم وتواصل

وأشار بالرقاد إلى أن النشاط الصيفي في كل عام يمثل مرحلة مهمة في مسيرة المشاركين تعزز العديد من القيم المجتمعية والتواصل بين أولياء الأمور والنادي وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

ووجه بالرقاد الشكر إلى رعاة النسخة السادسة وإلى سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي على الرعاية الماسية للهيئة للنشاط الصيفي، مؤكداً دورها الكبير في دعم وتمكين أصحاب الهمم من خلال المشاريع والمبادرات المستدامة، مثمناً أيضاً دور فرق العمل المختلفة والمتطوعين في تقديم نسخة استثنائية للحدث.

عمل مجتمعي

وأعرب ماجد العصيمي رئيس اللجنة المنظمة عن اعتزازه برعاية العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والتي تعزز العمل المجتمعي المشترك بينها وبين النادي في إطار المسؤولية المجتمعية والتي لعبت دوراً كبيراً في إنجاح النشاط الصيفي.

وقال: النشاط الصيفي حقق أهدافه في توفير بيئة مثالية صديقة في فصل الصيف؛ حيث لمسنا مدى فرحة المشاركين وأسرهم من خلال تفاعلهم الإيجابي مع كافة الأنشطة، ليحقق الجميع ما سعينا إليه، وخاصة أن النادي يمثل منجماً للإبداع.

وأشار العصيمي إلى أن أوبريت الوعد كان في الموعد وهو وعد من أصحاب الهمم بأن يكونوا متميزين دائماً، مبيناً أن الأوبريت الذي قدمه أصحاب الهمم في حفل الختام سيكون الأوبريت الرسمي للنادي.

أعقبه كلمات من حسن لوتاه وغلا السويدي وإبراهيم صفاء نيابة عن المشاركين في النشاط الذين أعربوا عن سعادتهم في التواجد في هذا النادي المفخرة مبينين أن الجميع كانوا على قدر التحدي بكل إرادة وفخر وسعادة.

أعقب ذلك مشاهدة فيديو يحكي قصة نشاط متفرد خلال 8 أسابيع ثم قام ثاني جمعة بالرقاد برفقة فوزية البلوشي مساعد المدير التنفيذي رئيس قطاع الخدمة المجتمعية بالنادي، بتكريم شركاء النجاح ثم أخد صورة جماعية للمتطوعين واللجنة المنظمة في الختام مع خالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة للرياضة وثاني جمعة بالرقاد وماجد العصيمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"