عادي

احتفالات صيف دبي تتواصل بعروض ترفيهية

21:38 مساء
قراءة دقيقتين
"مفاجآت صيف دبي" تحتفي بموسم "العودة إلى المدارس"
© Copyright Katarina Premfors 2017

تستمر مفاجآت صيف دبي في تقديم فعاليات مميزة في جميع أنحاء المدينة، خلال الدورة ال25، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، احتفالاً باليوبيل الفضي هذا العام؛ إذ تواصل برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي الذي يستمر حتى 4 من سبتمبر/ أيلول 2022.

وتعمّ مدينة دبي أجواء احتفالية رائعة في أشهر الصيف، مع تقديم عروض ترفيهية حية، وعروض ترويجية وتخفيضات مذهلة، وعروض الإقامة الفندقية، وتجارب تذوق الطعام الفريدة لتسعد جميع أفراد العائلة.

وفي هذا الأسبوع من مفاجآت صيف دبي، عرض موسيقي حي تقدمه النجمة الهندية سونيدي شوهان، إضافة إلى حضور أمسية ملأى بالضحك المتواصل مع الفنان الكوميدي أكاش غوبتا، كما يمكن الالتقاء بالشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانا.

وتستمر المتعة العائلية في هذا الصيف مع تجارب التسوق والعروض الترويجية لموسم العودة إلى المدارس، وكذلك عروض «سعر المصنع» خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث تقدم «منحة مدهش الدراسية» فرصة لربح 10 جوائز مميزة، بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز.

ويستمر أسبوع مطاعم دبي بتقديم أشهى المأكولات وبأسعار منافسة في 50 مطعماً من بين الأفضل في دبي، ويمكن المشاركة في ألعاب «فوتبول مينيا» في «سيتي ووك»، وخوض مغامرات مذهلة في المخيم الصيفي التعليمي الأول للأطفال على كوكب المريخ في «الخوانيج ووك»، علاوة على الاستفادة من العروض الحصرية على الطعام والنشاطات الترفيهية في منتزه شاحنات الطعام «لاست إكزت» على شارع الشيخ زايد.

ويقدم ميركاتو عروض السيرك التي تحبس الأنفاس وتبهر الحضور، وأيضاً ورش عمل الأطفال والعروض الجوالة في أجواء ملأى بالبهجة والفرح، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالتزحلق داخل المول مع زلاقة مدهش الشهيرة.

ويواصل «مدهش» و«دانة» الظهور في مختلف أنحاء المدينة طوال فترة مفاجآت صيف دبي؛ حيث يرحبان بالزوار ومشاركتهم مجموعة من الأنشطة المتنوعة، ونشر السعادة والبهجة في العديد من الأماكن من بينها مول الإمارات، و«سيتي ووك»، و«ذا جرين بلانيت»، و«دبي فستيفال سيتي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"