عادي

السجن 5 سنوات لآسيوي سهَّل تعاطي المخدرات لآخرين

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
isaac-quesada-Loahp7cXIf4-unsplash

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بسجن آسيوي 5 سنوات وتغريمه 20 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء العقوبة، لإدانته بتعاطي المخدرات وتسهيل تعاطيها لآخرين من جنسيته.

دارت أحداث القضية في منطقة القوز الصناعية خلال شهر نوفمبر الماضي، حين وردت معلومات لشرطة دبي تفيد بتعاطي عدد من الأشخاص المواد المخدرة في منطقة القوز بدبي. وحسب إفادة شرطي في التحقيقات فإن فريقاً من إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي انتقل إلى مكان البلاغ، حيث شوهد عدد من الأشخاص من جنسية آسيوية بحالة غير طبيعية أسفل بناية في منطقة القوز الصناعية.

وتابع: تم إلقاء القبض على المشتبه فيهم حيث كانوا بحالة من الخوف الشديد والتردد وتلعثم في الكلام ويشتبه في أنهم جميعاً تحت تأثير المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وبسؤالهم عن تعاطيهم المواد المخدرة أجابوا بأنهم تعاطوا مؤثرات عقلية حصلوا عليها من شخص من جنسيتهم يقطن في شقة بالمنطقة نفسها.

وحسب ملف القضية انتقلت دورية من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى مسكن المشتبه فيه وتم إلقاء القبض عليه وأقر في تحقيقات النيابة بتزويد المشتبهم فيهم بالمواد المخدرة دون مقابل كونهم أصدقاءه، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"