عادي

سعيد الطاير: الشباب قلب الوطن النابض

01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاير

أكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» أن الشباب هم قوة الوطن وقلبه النابض بالحيوية.

وقال - في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام - نعمل في الهيئة على تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإشراك الشباب في تحقيق التنمية المستدامة والنهضة التنموية في كافة المجالات انسجاماً مع أهداف مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم.

ونوه بأن الهيئة توفر بيئة عمل إيجابية وسعيدة تحفز على الابتكار والإبداع وتطوير المهارات والمعارف وتولي أهمية بالغة لموظفيها الشباب وتعمل على تمكينهم لاستكشاف فرص جديدة وتعزيز قدراتهم ليكونوا نموذجاً يُحتذى به على مستوى العالم، مؤكداً الحرص على تكريم وتقدير إنجازاتهم ومساهماتهم البنّاءة.

وأوضح أن الكوادر البشرية في الهيئة تضم 3,397 من الموظفين الشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عاماً أي بنسبة 30% من الموظفين، مشيراً إلى أن مجلس شباب الهيئة يسهم بشكل فعال في تحقيق استراتيجيتها للاستثمار في طاقات الشباب وحلولهم المبتكرة ليكونوا داعماً رئيسياً لمواصلة مسيرة تميز الهيئة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"