عادي

عيسى هلال يطمئن على استعدادات كلباء

23:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال مع الزعابي

كلباء: نزار جعفر
قام عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بزيارة ميدانية لنادي اتحاد كلباء، للوقوف على سير الاستعدادات للموسم الجديد، كما حرص على متابعة تدريبات الفريق الأول لـ«النمور»الذي بدأ المرحلة الأخيرة من الإعداد عقب العودة من المعسكر الخارجي في النمسا والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع.

حث الحرزامي اللاعبين والجهازين الفني الإداري،على تقديم مستوى مميز ورفع مستوى الطموح، وعكس الدعم الكبير الذي يقدمه راعي الرياضة في الإمارة، فضلاً عن العمل الجاد الذي قامت به إدارة النادي وشركة الكرة عبر توفير كافة الاحتياجات ومعينات النجاح من أجل تحقيق تطلعات الجماهير الكلباوية.

كما أثنى رئيس المجلس الرياضي على التعاقد مع المدرب الإيراني فرهاد مجيدي ووصفه بالمكسب لاتحاد كلباء خصوصاً وأنه مدرب شاب وطموح وسيمنح الفريق جرعة معنوية ودفعة إلى الأمام، فضلاً عن معرفته الجيدة بالدوري الإماراتي كلاعب سابق في صفوف أندية الوصل وشباب الأهلي والعين والنصر.

وأشاد باستراتيجية شركة الكرة في استقدام عدد من المدربين الأكفاء من المدرسة الكرواتية والعمل على النهوض بقطاع المراحل السنية وتطويره وتبني المواهب الشابة والاعتماد عليها لتشكل رافدا قوياً للفريق الأول والمنتخبات الوطنية.

من جانبه، شكر محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء، رئيس المجلس الرياضي على دعمه المتواصل ومتابعته الدائمة للأندية من أجل تسهيل أمورها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"