عادي

مصرع الفاشينستا اللبنانية لينا الهاني في حادث سير

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

توفيت الفاشينستا اللبنانية لينا الهاني، إثر تعرضها لحادث سير مروّع في الكويت، الخميس، ما تسبب بصدمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب التقارير المتداولة في وسائل الأعلام، فقد تعرضت الراحلة إلى حادث تصادم خلال قيادتها سيارتها على أحد الطرق السريعة بمدينة الكويت، هرعت على إثرها سيارات الإسعاف لنجدتها لكنها فارقت الحياة، متأثرة بإصابتها البليغة.

وتشتهر الهاني البالغة من العمر 34 عاماً، بأنها عارضة أزياء، كما تدير متجراً لمستحضرات التجميل، ويتابعها عدد كبير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار مصرع الهاني، حزناً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها كانت نشرت قبل رحيلها بساعات صورة لها من الفاعلية الأخيرة التي تحضرها.

ونعت «ليا ولاميتا قانصو» والدتهما الراحلة، إذ نشرت لاميتا الابنة الصغرى، صوراً جمعتها بوالدتها، عبر حسابها في «إنستغرام» وعلقت عليها بعبارة «ارقدي بسلام يا أمي».

ونشرت «ليا» الابنة الكبرى، للراحلة هي الأخرى صوراً جمعتها بها، معلقة: «اسمحوا لي أن أخبركم جميعاً عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة، وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخراً بنفسك».

ولدت الراحلة في الكويت، لكنها تحمل الجنسية اللبنانية، وهي شقيقة الفنانة سارة الهاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"