عادي

يقتل أخاه بسبب تغيير كلمة مرور الـ «واي فاي»

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شبكة إنترنت منزلية
بغداد - «الخليج»
قتل شاب عراقي عشريني أخاه بسبب تغييره كلمة المرور الخاصة بشبكة الإنترنت، في واقعة أثارت ضجة واسعة، ومطالبات بإنزال أقسى العقوبات بحق المتورط بالجريمة.
وفي التفاصيل، ادعى ذوو شاب متوفى أنه تعرض لإصابة بالرقبة، أثناء تنظيف زجاج المنزل، ما أسفر عن قطع الحبل الشوكي وتسبب في شلل تام ووفاته.
وقال بيان لمركز شرطة السديناوية، إنه «من خلال التحقيق بعد استلام شعبة مكافحة جرائم الناصرية معلومات التحقيق، وتولد شكوك بوجود جريمة قتل، وبعد جمع المعلومات وحال حضور شقيق المجنى عليه إلى شعبة المكافحة تم توجيه الاتهام إليه، وفتح تحقيق ومواجهته بالأدلة المتوفرة ضده».
واعترف المتهم ( أ. ع. خ ) البالغ من العمر 22 عاماً بارتكاب الجريمة، إثر خلاف مع شقيقه حول تغيير رمز شبكة الإنترنت، وقيامه بطعن المجنى عليه بسكين مطبخ ومحاولته إخفاء الجريمة التي ارتكبها.
وقرر قاضي التحقيق توقيف المتهم استناداً إلى المادة 405 من قانون العقوبات العراقي لإكمال التحقيق وفق الأصول.
وأثارت هذه الجريمة صدمة واسعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متحدثين عن التعديات الخطرة التي بلغتها ظاهرة العنف المجتمعي ولا سيما الأسري منه، وفقاً لـ «سكاي نيوز»
وتساءلوا عن الأسباب التي تدفع شاباً لقتل شقيقه، لأسباب «تافهة» مطالبين في الوقت ذاته، بإنزال أقسى العقوبات بحقه، ليكون عبرة للآخرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"