عادي

العنبري: خورفكان وصل مرحلة متقدمة من الجاهزية

17:13 مساء
قراءة دقيقتين
خورفكان: نزار جعفر
أكد عبدالعزيز العنبري مدرب خورفكان، أن «النسور» وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق مطلع الشهر المقبل، من خلال التدريبات المكثفة وخوض العديد من المباريات الودية مع دخول المعسكر الخارجي أسبوعه الثالث في مدينة أرنهيم الهولندية.
وأشار العنبري في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي في «تويتر» الى أن المعسكر يسير وفقاً لما هو مخطط له، وأن اللاعبين ينفذون البرنامج بشكل جيد وأنهم أظهروا حرصهم على الانضباط والالتزام بالمواعيد.
وتوجه بالشكر والتقدير إلى الجهازين الإداري والطبي، حيث يقدم الجميع أدواره على أكمل وجه، مما أسهم في نجاح المعسكر مع الوصول على مشارف ختام محطة الإعداد الخارجي، متمنياً الاستمرار على نفس الروح والحماس والانضباط مع عودة الفريق إلى الدولة وخوض المرحلة الأخيرة من الاعداد.
ونوه العنبري بأن أهداف الفريق تحققت من خوض المباريات الودية في تحديد نقاط الضعف وإعطاء الفرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين مما يمهد الطريق أمام الجهاز الفني في الاستقرار على التشكيلة المناسبة والتعرف الى جميع العناصر الأساسية والبدلاء والخيارات المتاحة في الموسم الجديد، معرباً عن شكره للجهود المضنية والعمل الكبير الذي قامت به شركة الكرة عبر استقدام مجموعة من العناصر المميزة على صعيد اللاعبين الأجانب والمقيمين لدعم صفوف الفريق وتوفير كل معينات النجاح.
كما وجه العنبري رسالة إلى جماهير خورفكان الأوفياء بدعم الفريق ومساندته في جميع الظروف كما عهدهم الجميع بوصفهم اللاعب رقم واحد، متمنياً أن تكون البداية مبشرة ومثالية حتى يحقق الفريق تطلعاته خلال الموسم الجديد في العودة إلى المراكز الجيدة في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"