عادي

حفل عمرو دياب يثير الجدل حول عودة ياسمين صبري إلى أبوهشيمة

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ثارت حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية، حول سؤال يتعلق بعودة الفنانة المصرية ياسمين صبري إلى رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، بعد إعلان طلاقهما منذ فترة.
التواجد في الساحل الشمالي
حالة الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل استناداً لتواجد ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة في الساحل الشمالي خلال حفلة عمرو دياب، حيث كان اللقاء دون ترتيب وتقابل الثنائي صدفة، حسب ما نشره موقع «صدى البلد» الاخباري.
فيما كان أول رد من الفنانة ياسمين صبري أن الانفصال بينها وبين رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل، مؤكدة أنها تكن له كل احترام.
والجدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تثار فيها حالة الجدل حول مدى صحة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة، لبعضهما، بعد أشهر قليلة من إعلان الطلاق.
الظهور بالخاتم
ظهرت الفنانة ياسمين صبري مؤخراً وبيدها خاتم، ما أثار حفيظة بعض المتابعين الذين حاولوا معرفة حقيقة زواجها بعد الطلاق من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
من جانبها لم توضح ياسمين صبري حقيقة الأمر، ولم تقم بالرد على تلك التساؤلات لتوضيح حقيقة زواجها من عدمه، في الوقت الذي تبين أنها لم تعد لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
يذكر أنه قبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 إبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وتم إعلان انفصالهما بعد فترة من الزواج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"