عادي

دبا الفجيرة يختتم معسكره ويقابل الوحدة ودياً

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
الفجيرة: نزار جعفر
اختتم دبا الفجيرة معسكره الخارجي في صربيا الذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع خاض خلاله 5 مباريات ودية متنوعة كان آخرها أمام النصر الكويتي وخسرها بهدف دون مقابل، فيما تعادل مع الحزم السعودي 3-3، ومع كاظمة الكويتي بنفس النتيجة أيضاً،وتغلب على بوتيفي الصربي بثلاثة أهداف نظيفة، وعلى سلوبودا اوزيتسه الكرواتي بنتيجة 4 -1 .
ويقود الجهاز الفني المدرب الصربي زوران بوبوفيتش الذي تم تجديد الثقة في قدراته وإمكاناته بعد أن قاد «النواخذة» للتأهل إلى دوري أدنوك للمحترفين والتتويج بدرع دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تحضيراته على ملعبه الجديد الاثنين عبر المرحلة الثالثة (الأخيرة) التي ستشهد الخضوع لعدد من الحصص التدريبية، فضلاً عن خوض مباراة ودية أمام الوحدة يوم الجمعة من أجل التأقلم على الطقس وزيادة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.
وأكد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الدباوي، أن البرنامج الإعدادي يمضي بشكل جيد، وأجواء المعسكر في صربيا كانت إيجابية من ناحية الترتيبات وانضباط اللاعبين وتنفيذ البرنامج الموضوع بكل دقة من الجميع.
وقال العبدولي: تضمن برنامج التجارب الودية في المعسكر مباريات مع فرق مختلفة المستويات، بهدف منح كل اللاعبين الفرصة في المشاركة بنسبة وتقديرات يضعها الجهاز الفني، وخلق الانسجام بين اللاعبين، وتجربة خطط مختلفة.
ولفت العبدولي إلى أن دبا قطع شوطاً كبيراً في ملف التعاقدات على صعيد المحترفين الأجانب والمقيمين، عبر استقدام مجموعة من العناصر المميزة في مقدمتهم المهاجم الهولندي جوي سليخرس، والمونتينغري أليكسندر شيكيتش، والمدافع البرازيلي مارسيلو دوس سانتوس، والعراقي المقيم محمد مصطفى على سبيل الإعارة من نادي النصر، وعملية البحث مستمرة عن الأجنبي الأخير.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"