عادي

«ع الزيرو» يجمع نيللي كريم ومحمد رمضان

18:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: أحمد إبراهيم
وسط حالة النشاط الفني التي تعيشها النجمة المصرية نيللي كريم، تعاقدت مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «ع الزيرو»، أمام الفنان محمد رمضان، الذي يعود به للسينما بعد غياب 4 سنوات، منذ أن شارك في بطولة فيلم «الكنز.. الحب والمصير» عام 2019.
الفيلم يناقش قضايا اجتماعية عدة، بينما تنشأ قصة حب بين البطلين، وسط تفاصيل عديدة، ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمع بين كريم ورمضان، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. واحتفل صناع العمل مؤخراً بانطلاق التصوير الذي من المنتظر أن يستمر 5 أسابيع، إذا لم يتوقف لأي أسباب خارجة عن إرادة صناع العمل، ليبدأ بعدها المخرج في العمليات الفنية من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية، ليكون العمل جاهزاً للعرض خلال موسم رأس السنة الميلادية 2023.
وتواصل كريم تقديم الأعمال الفنية في دور البطولة المطلقة، على مدار الأعمال الفنية التي قدمتها في الفترة الأخيرة، سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما.
من جانبه أشاد مؤلف الفيلم الكاتب مدحت العدل، بالاحترافية التي تعامل بها بطلا الفيلم: رمضان وكريم، خلال الجلسات التحضيرية للعمل، مؤكداً أن الجمهور سيشاهدهما بشكل جديد تماماً خلال هذا العمل، مؤكداً أن المخرج ماندو العدل، بذل جهوداً ضخمة خلال الأسابيع الماضية لرغبته في تقديم عمل سينمائي مميز.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"