عادي

مصر.. حادثة المعادي تشعل السوشيال ميديا بعد سحل فتاة والتحرش بها

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
هزت حادثة منطقة المعادي في مصر، بعد أن أقدم عامل في أحد الكافيهات بالتعدي على فتاة جاءت لحضور حفل عيد ميلاد صديقاتها، حيث ضربها وسحلها.
تفاصيل التحرش
وعلى الفور تابعت الأجهزة الأمنية الحادثة وأمرت جهات التحقيق، وألقت القبض على العامل بعد أن حضرت إلى المكان، وقامت بحجزه على ذمة التحقيقات.
جاء ذلك بعد أن تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من فتاة تدعى آية علي تبلغ من العمر 15 عامًا، بتعرضها للتحرش والتعدي عليها بالضرب والسحل، على يد أحد العاملين بالكافيهات المشهورة بمنطقة المعادي، حسب ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري، السبت.
إجراءات سريعة
أمرت جهات التحقيق بالمعادي، بعرض الفتاة آية على الطب الشرعي، بالتزامن مع تفريغ كاميرات المراقبة داخل الكافيه وقت حدوث الواقعة.
كما أمرت جهات التحقيق بعرض عامل الكافيه المتهم بالتحرش والتعدي على الفتاة، على أحد المستشفيات الحكومية لإعداد تقرير طبي بشأن حالته الصحية والنفسية والعقلية.
وطالبت جهات التحقيق، بحضور فتاة المعادي لجلسة تحقيق عقب عرضها على الطب الشرعي.
ولاقت هذه الحادثة استهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين الجهات المختصة بضرورة معاقبة المتهم وايقاع أقصى عقوبة بحقه.
رواية شقيقة المجني عليها
وقالت فاطمة شقيقة الفتاة آية إن شقيقتها تبلغ من العمر 15 عاماً، وكانت تحضر حفل عيد ميلاد صديقتها، وحاول العامل بالكافيه التحرش بها أكثر من مرة، فحاول لمس جسدها في أثناء حفل عيد ميلاد صديقتها.
وأشارت إلى أن شقيقتها كانت في الكافيه خلال احتفالها مع صديقتها بعيد ميلادها، حيث استأجرت والدة صديقتها الكافيه بالكامل لمدة 3 ساعات لإقامة حفل عيد ميلاد ابنتها وأصدقائها معها، وخلالها أقدم العامل على التحرش بشقيقتها وضربها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"