عادي

مفارقة عراقية.. الميناء هبط للدرجة الثانية ويستعد لدوري الممتاز

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

بغداد: زيدان الربيعي

كشفت مصادر مطلعة، أن الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الميناء الرياضي العراقي التي يقودها اللاعب السابق عادل ناصر، قد أكملت جميع الإجراءات للاتفاق مع مدرب المنتخب العراقي الأول الأسبق باسم قاسم لغرض الإشراف على تدريب فريقها الكروي الأول في بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

وعلى الرغم من أن فريق الميناء قد هبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم السابق عندما جاء بالمركز 19 من أصل 20 فريقاً، إلا أنه سيعود إلى الدوري الممتاز بسبب الإمكانات التي يمتلكها في مجال البنى التحتية، إذ هناك الكثير من الفرق لن تستطيع تجاوز جولة التراخيص، وبالتالي ستمنع فرقها من المشاركة في الدوري الممتاز حسب قرار اتحاد الكرة العراقي.

وقالت المصادر، إن إدارة الميناء اتفقت مع المدرب باسم قاسم لقيادة فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب السابق علي وهاب، لغرض المباشرة بالاستعداد لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

وأضافت أنه سيتم توقيع العقد الرسمي والإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المدرب باسم قاسم، قاد في الموسم الماضي فريق النفط للحصول على المركز الخامس في الترتيب العام للدوري العراقي الممتاز، وسبق له أن حصل على لقب بطولة الدوري مع فرق دهوك والزوراء والقوة الجوية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"