عادي

«الصقور» يهزم عجمان ويدعم صفوفه بالكولومبي كينيو

20:26 مساء
قراءة دقيقتين
العاجل وهادف مع اللاعب كينيو

متابعة: نزار جعفر

أعلن نادي الإمارات تعاقده مع الكولومبي جادير كينيو للعب في صفوف فريق «الصقور» خلال الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى.

وجرت مراسم توقيع العقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد في مقر معسكر الفريق في صربيا بحضور عبدالله العاجل مشرف عام الفريق ورئيس البعثة، وهادف سيف مدير الفريق بعد اجتياز اللاعب الاختبارات الفنية والفحص الطبي.

وأكد هادف سيف مدير الفريق، أن نادي الإمارات برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، ويوسف عبدالله البطران رئيس مجلس الإدارة، لا يوفر جهداً في سبيل توفير عناصر النجاح ودعم الفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تنتظرها الجماهير الخيماوية، وعشاق الصقور في الموسم الجديد والعودة مجدداً إلى مصاف دوري المحترفين.

من جانبه، عبر الكولومبي جادير عن سعادته بالانضمام لفريق الإمارات وآمل أن يوفق في مشواره الجديد ويسهم مع بقية زملائه اللاعبين في تحقيق التطلعات المرجوة وإدخال البهجة والسعادة لمحبي الأخضر الخيماوي، وأن يكون عند حسن ظن إدارة النادي والجهاز الفني.

ويواصل الفريق الأول تحضيراته عبر معسكره الخارجي في صربيا تحت قيادة المدرب التونسي فتحي العبيدي؛ حيث فاز الفريق في ثاني تجاربه الودية على عجمان 3-2.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي الإمارات تتجه إلى بناء فريق جديد بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ستغيب عنه معظم الوجوه وعناصر الحرس القديم عن تشكيلة «الصقور» في الموسم المرتقب، عطفاً على التعاقد مع العديد من الأسماء الجديدة، وهم الحارسان إبراهيم الكعبي وسعود الحوسني، والمدافع سيف السويدي، ولاعب الارتكاز سعيد راشد، الظهير الأيمن أحمد الياسي، والظهير الأيسر راشد عبدالله، وخليفة عبد الله، وشهاب الحربي، وحمد حسن البلوشي ويعقوب الحوسني، والمقيم عمر كيتا، بجانب البرازيلي دياغو سيلفا هداف دوري الهواة في النسخة الماضية ومواطنه واندرسون موراو والمهاجم الكونغولي ايريس، والمغربي عصام سحيتيت، والمهاجم السنغالي فال مامادو.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"