عادي

دي خيا يطلب مقابلة اعتذار بعد «أدائه المشين»

13:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دي خيا
دي خيا
متابعة: ضمياء فالح
طلب الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، إجراء مقابلة تلفزيونية مع شبكة سكاي سبورتس ليتسنى له تقديم اعتذار عن هفواته التي كلفت فريقه خسارة فادحة على يد برنتفورد.
وانهالت التعليقات على سوء أداء الحارس بعد مرور كرة جوش داسيلفا من تحته ثم تلقي 3 أهداف أخرى في بحر 35 دقيقة من فريق المدرب توماس فرانك.
ومن التعليقات:«يجب شحن دي خيا لأكثر صحراء مهجورة»، و«أداء مشين» و«دي خيا أسوأ حارس في الدوري كله ونحن ندفع له 300 ألف إسترليني أسبوعياً» و«رجاء تن هاغ، ضع دي خيا على الدكة فهو عار، هذا ليس عام 2017»، بل وطالب المشجعون بشراء حارس مرمى نادي برايتون، روبرت سانشيز مقابل 60 مليون إسترليني مكانه.
كما لم ينج اللاعب الدنماركي أريكسن من انتقادات المحللين، وكتبت الصحافة: «فرانك توماس (مدرب برنتفورد) كان محقاً فالفريق لم يصمد في البريميرليج بفضل أريكسن. فريق برنتفورد أفضل من دون أريكسن وهزموا اليونايتد، وصفقته أريكسن بلا رحمة».
وانتقل النجم الدنماركي من برنتفورد لمانشستر يونايتد ظناً منه أن القرار أفضل لمستقبله لكن الجمهور أمطره بالصفير في المباراة، والطريف أن مواطنه ماتياس ينسن سرق الكرة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الثواني التي سبقت هدف جوش داسيلفا، ثم سجل ثاني أهداف برنتفورد في الدقيقة 18.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"