عادي

فهد طالب يعود لحراسة مرمى الجوية

13:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فهد طالب
فهد طالب
بغداد: زيدان الربيعي
بعد غياب دام نحو 5 أشهر، عاد فهد طالب، حارس مرمى فريق القوة الجوية والمنتخب العراقي الأول إلى الملاعب مجدداً، بعد أن شارك في الوحدات التدريبية لفريق القوة الجوية التي تقام على ملعب «الراحل علي حسين شهاب» في العاصمة بغداد تحت إشراف المدرب قحطان جثير.
وقال طالب: شفيت من الإصابة التي تعرضت لها بعد أن أجريت عملية جراحية في لبنان، وأنا الآن جاهز تماماً للعب من جديد، والدفاع عن مرمى فريق القوة الجوية مع بقية زملائي الآخرين.
وأضاف: وضعي البدني وأيضاً النفسي جيد جداً، وأتمنى مخلصاً أن أعود مجدداً لحراسة مرمى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في المنافسات المقبلة، لأنني أجد نفسي مؤهلاً تماماً للذود عن مرماه بعد أن أبعدتني الإصابة عنه.
وبشأن التحاق زميله في المنتخب العراقي محمد حميد مع فريق القوة الجوية، أوضح: لا شك أن الحارس محمد حميد من الحراس الكبار ووجوده معي في فريق القوة الجوية يمثل إضافة مهمة لي وللفريق، وقد رحبت كثيراً بقدومه، وبكل تأكيد فإن التنافس يصنع الإبداع ويمنع التراخي أو الفتور.
الجدير بالذكر أن الحارس فهد طالب، كان قد وضعه مدرب حراس مرمى المنتخب العراقي الأول أحمد جاسم في الخانة الثالثة بعد زميليه جلال حسن ومحمد حميد، إلا أن إصابة الأخيرين، جعلته الحارس الأول، وقد تمكن من تقديم مستوى مميز جداً في جميع المباريات التي لعبها ولاسيما مباراة الإياب من تصفيات المونديال أمام المنتخب الإيراني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"