عادي

10 منح دراسية لطلاب المدارس والجامعات من عالم «مدهش»

بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز
13:46 مساء
قراءة دقيقتين
فعاليات ترفيهية متعددة في «مدهش»
فعاليات ترفيهية متعددة في «مدهش»
مدهش يحفز الأطفال على النشاط والترفيه
مدهش يحفز الأطفال على النشاط والترفيه
إحدى الفعاليات الترفيهية من «عالم مدهش»
إحدى الفعاليات الترفيهية من «عالم مدهش»
أطفال برفقة عائلاتهم في «مدهش»
أطفال برفقة عائلاتهم في «مدهش»
دبي: «الخليج»
تستمر مفاجآت صيف دبي في تقديم فعاليات وعروض ترويجية مميزة وأجواء احتفالية لا تنسى لكافة المواطنين والمقيمين والزوار في جميع أنحاء المدينة. وبمناسبة موسم العودة إلى المدارس، تقدم الدورة الـ25 لمفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عرض «مدهش للمنح الدراسية»، والذي يتيح في الفترة من 8 أغسطس/ آب الجاري حتى 4 سبتمبر/ أيلول القادم لكل من ينفق 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق التابعة لشركة نخيل مثل ابن بطوطة مول وسيركل مول، فرص الفوز بمنح دراسية لـ 10 طلاب من كافة الأعمار بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز.
ويمثل عرض «مدهش للمنح الدراسية» - إحدى فعاليات العودة إلى المدارس خلال مفاجآت صيف دبي - فرصة رائعة لطلاب المدارس والجامعات، وكذلك لمن يخطط للالتحاق بمؤسسة أو أكاديمية تعليمية، للاستفادة منها.
ولكل عملية شراء بقيمة 200 درهم في مختلف المتاجر، باستثناء محال السوبر ماركت، والبنوك، ومكاتب الصرافة في ابن بطوطة مول وسيركل مول، يمكن للمتسوقين تسليم إيصالات الشراء عند أقرب مكتب خدمة عملاء، للحصول على فرصة للدخول في السحب والفوز بـ 25 ألف درهم. علماً بأنه سيتم إخطار الفائزين العشرة المحظوظين بمنحة مدهش من خلال بيانات الاتصال المسجلة. ويواصل مدهش ودانة الترحيب بالضيوف والعائلات في ابن بطوطة مول وسيركل مول خلال مفاجآت صيف دبي.
وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة، بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو/ تموز الماضي حتى 4 سبتمبر/ أيلول 2022.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"