عادي

إقبال على شراء الزي المدرسي الحكومي في أبوظبي

في اليوم الأول من توفيره
17:01 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي : آية الديب
بدأ يوم الإثنين توفير الزي المدرسي، وفق التصاميم الجديدة التي اعتمدتها «مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي»، لطلبة المدارس الحكومية، وتشمل الطلاب من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر.
وشهدت متاجر مجموعة «اللولو» في أبوظبي، إقبالاً من أولياء الأمور على شراء الزي الجديد الذي يوفر لأولياء الأمور، إمكانية دفع الثمن، عبر موظفي «محاسبة» متختصّصن ومنفصلين عن صناديق «المحاسبة» الخاصة بالمتاجر. كما يوفر خياطاً يقدم مساعدة مجانية لهم، لتكون مقاسات الزي مناسبة للأبناء.
وأكد أولياء الأمور، أن أسعار الزي مناسبة، ومتوافرة بتصاميم مختلفة وتشكيلات متنوعة، يمكن الاختيار من بينها. مشيدين بتوافر كل المقاسات المناسبة لجميع المراحل وتعاون المعنيين لكي تتم عملية الشراء بسلاسة.
وقالت زبيدة محمد، ولية أمر، وفق الزي المدرسي الجديد يمكن لطالبات الحلقة الثالثة الاختيار بين البنطال أو «الجيب». كما أن أسعار الزي بشكل عام إذا ما قورنت بأسعار الزي في المدارس الخاصة، ممتازة.
وقالت عائشة أحمد: لدي أربعة أبناء في مراحل مختلفة، وحرصت على شراء الزي قبل انطلاق العام الدراسي الجديد بوقت كاف، وتمكنت من شراء أغلب ما يحتاجإليه أبنائي. وحين قدمت أعطوني منشوراً يتضمن التصميمات الخاصة بكل مرحلة دراسية لأختار من بينها ما أحتاج إليه.
وقالت فاطمة سعيد: توفير «صندوق محاسبة» خاص بالزي المدرسي، يسهل على ولي الأمر، إتمام الشراء بسرعة وسلاسة. كما أكد لنا العاملون إمكانية تغيير المقاسات، إذا لم تتناسب مع مقاس الطفل.
ورأت هالة أحمد، أن توفير الزي المدرسي في متاجر لها فروع مختلفة، وتوفر الخدمة لساعات عمل طويلة، يساعد أولياء الأمور، ولاسيما العاملين على اختيار الوقت المناسب لهم للشراء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"