عادي

الكشف عن موعد ودية منتخبي مصر والأرجنتين في أبوظبي

18:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن مجلس «الجبلاية» اقترب من التوصل لاتفاق مع المنتخب الأرجنتيني لمواجهته ودياً في شهر أكتوبر المقبل.
ويعسكر منتخب الأرجنتين في أبوظبي استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر التي تنطلق في نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يلعب مع نظيره المصري في العاصمة الإماراتية.
وكشف الكومي أن لاعبي الأهلي بسبب حصولهم على إجازة سلبية سيكونون خارج منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل، على أن يتم ضمهم في المعسكرات المقبلة.
وأضاف الكومي أن فيتوريا رفض تماماً ضم أي عنصر مصري في جهازه المعاون، وأكد أنه جاء بجهازه كاملاً ولا يحتاج إلى عنصر مصري في الجهاز، وهناك محاولة أخيرة من حازم إمام، لإقناع فيتوريا بضم عنصر مصري في جهازه، وتم ترشيح محمد يوسف ومحمد شوقي.
من ناحية أخرى، أرسل اتحاد الكرة المصري استعجالاً إلى الاتحاد الدولي «فيفا» لإرسال حيثيات قراراته في أزمة مباراة منتخبي مصر والسنغال الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2020، خاصة أن الفيفا لم يرد على طلب اتحاد الكرة حتى الآن.
وقال مصدر في اتحاد الكرة إن الفيفا لم يرسل الحيثيات حتى الآن رغم مخاطبته أكثر من مرة، موضحاً أن المهلة المحددة على الطعن ضد القرارات الصادرة لم تنته حتى الآن نظراً لعدم وصول الحيثيات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"