عادي

طيران الإمارات و«إيجيان» اليونانية تبرمان شراكة بالرمز

15:57 مساء
قراءة دقيقتين
ناقلة لـ«طيران الإمارات»
دبي:«الخليج»
أعلنت طيران الإمارات،الاثنين، عن إبرام اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع الناقلة اليونانية «إيجيان AEGEAN»، ما يتيح لعملائها مواصلة السفر بسلاسة إلى ثماني نقاط في اليونان عبر أثينا، باستخدام تذكرة واحدة وسياسة أمتعة متسقة. والوجهات الثماني هي: «كيركايرا Kerkyra» و«تشانيا Chania» و«هيراكليون Irakleion» و«ميكونوس Mikonos» و«ثيرا Thira» و«رودوس Rhodes» و«ثيسالونيكي Thessaloniki» و«أليكساندروبولوس Alexandropoulos. كما ستضع«إيجيان»، بموجب الاتفاقية، رمزها على الرحلات التي تسيّرها طيران الإمارات بين دبي وأثينا، ما يوفر لعملائها رحلات سلسة إلى مختلف وجهات طيران الإمارات إلى دبي وعبرها.
وسوف توسع طيران الإمارات و«إيجيان»، اعتباراً من أكتوبر 2022، شبكتهما المشمولة باتفاقية الرمز المشترك لتغطي ثماني وجهات إقليمية أوروبية أخرى عبر أثينا، بما فيها بوخارست (رومانيا) وبلغراد (صربيا) ونابولي (إيطاليا)، بالإضافة إلى رحلات طيران الإمارات إلى «نيويورك نيووارك»من أثينا، و«نيويورك جيه اف كيه» من ميلانو. وتخدم طيران الإمارات أثينا حالياً بـ12 رحلة أسبوعياً بطائرات البوينج 777.
وتقدم طيران الإمارات لعملائها تواصلاً عالمياً مكثفاً عبر القارات الست، وذلك بفضل اتفاقيات الرمز المشترك مع 26 ناقلة جوية، وشريكين في السكة الحديد، بالإضافة إلى 110 شركاء إنترلاين في جميع أنحاء العالم.
وتغطي شبكة خطوط«إيجيان» 138 وجهة في 44 دولة (29 وجهة محلية داخل اليونان و109 وجهات دولية)، وتشغّل الناقلة أسطولاً مكوناً من 64 طائرة، منها طرازا الإيرباص A320 وA321 neo الجديدان. ونالت للعام العاشر على التوالي جائزة Skytrax World Airline 2021 كأفضل شركة طيران إقليمية في أوروبا. كما حصلت مؤخراً على تصنيف 4 نجوم من Skytrax للوقاية من«كوفيد-19»، حيث تنفذ منذ بدء انتشار الجائحة أعلى المعايير وأفضل الممارسات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية والمنظمة الدولية للطيران المدني والاتحاد الدولي للنقل الجوي لحماية الركاب والطاقم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"