عادي

عبد العزيز النعيمي يحضر أولى جلسات «مجلس تواصل» بعجمان

أكد أن رواد التواصل الاجتماعي سفراء للوطن
22:49 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1
  • الإمارات أولت الفئات الشبابية اهتماماً كبيراً بالاستثمار في طاقاتها

استضافت رابطة رواد التواصل الاجتماعي التابعة لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب أولى جلسات «مجلس تواصل» بعنوان سمات العطاء بحضور الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية و50 من أعضاء الرابطة، وذلك في مركز عجمان الإبداعي.

ودعا الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي النعيمي خلال حديثه لرواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الاضطلاع بواجبهم الوطني تجاه عكس القيم الوطنية والثوابت الأخلاقية والحرص على المعلومة والتأكد من موثوقيتها قبل نشرها.

وقال إن رواد التواصل الاجتماعي سفراء للوطن من خلال رسائلهم التي يجب أن تعبر عن القيم الوطنية الراسخة، والهوية الإماراتية الأصيلة وترسيخ منظومة الوعي، والمساهمة الإيجابية في طرح القضايا الوطنية، وعكس القيم التي تكرس الدور الحيوي في كل ما يسلط الضوء على أفضل الممارسات التي تعكس ريادة الدولة وتميزها ومكانتها المرموقة على الصعيد العالمي.

وأكد الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي النعيمي أن دولة الإمارات أولت الفئات الشبابية اهتماماً كبيراً، من خلال تفعيل أدوارها والاستثمار في طاقاتها ومواهبها، وتشجيع مشاركاتها في مختلف البرامج والأنشطة التي تسهم بدورها في صقل مهاراتها وتطويرها، واستلهاماً لرؤى الحكيمة بما يعزز أهمية الدور الذي تضطلع به هذه الفئة، من خلال إسهاماتها التنموية ومنجزاتها الوطنية في العقود الماضية، ودورها الإستراتيجي في توجهات الخمسين المقبلة.

وتفاعل الحضور في مجلس تواصل مع الفنان محمد مرشد أول عازف على آلة الساكسفون في الإمارات إلى جانب العروض المتميزة للدكتور منتصر المنصوري الحاصل على الأوسكار والتي نالت إعجاب الجميع، فيما قدمت الفنانة شيخة الجسمي فواصل من العزف على آلة العود حظيت باستحسان الحضور.

تم على هامش المجلس تدشين بطاقة «قمة» للخصومات التي تعد البطاقة الإلكترونية الأولى على مستوى الدولة والحصرية لأعضاء رابطة رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بحضور أكثر من 50 إعلامياً ومؤثراً وصانع محتوى، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب.

وتم تعيين أمل الخوري إحدى عضوات الرابطة مديراً لبطاقة قمة، نظراً لخبرتها المهنية المتميزة التي تمنحها فرصة تعزيز الأهداف المقررة للبطاقة، وترسيخ الدور الحيوي الذي تضطلع به وصولاً إلى تجسيد الرؤية الخاصة بالأهداف المنشودة فيما تم التوقيع على أكثر من 15 اتفاقية مع جهات طبية للانضمام إلى البطاقة.

وفي ختام (مجلس تواصل) قام الشيخ عبد العزيز النعيمي بتوقيع وإهداء كتابه الخاص إلى، مشاهير التواصل الاجتماعي والحضور إلى جانب تكريم الرعاة وتوزيع الجوائز على الحاضرين.

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"