عادي

علي عبد الجبار مدرباً لنادي القاسم العراقي

11:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1-علي عبد الجبار
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن نادي القاسم الرياضي العراقي، تعيين علي عبد الجبار مدرباً لفريقه الكروي الأول، لكي يقوده في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل.
وستكون هذه التجربة هي الثانية للمدرب الشاب علي عبد الجبار، كمدرب أول، حيث سبق له الإشراف على تدريب فريق الصناعات الكهربائية، كذلك كان قد عمل ضمن الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية قبل ثلاثة مواسم، كمدرب مساعد للمدرب أيوب أوديشو.
وقالت إدارة نادي القاسم، إنها أسندت مهمة تدريب فريقها الكروي الأول للمدرب علي عبد الجبار، مؤكدة أن اختيار الطاقم التدريبي المساعد له سيتم الانتهاء من تسميته خلال الأيام القليلة المقبلة.
الجدير بالذكر، أن فريق القاسم عانى كثيراً في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري العراقي للموسم الماضي عندما نجا تحت قيادة مدربه السابق جاسب سلطان من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث كان مهدداً بذلك، إلا أن نتائجه تحسنت بشكل واضح، ما جعله يحتل المركز 15 في الترتيب العام.
وقد عانت إدارة نادي القاسم خلال الأسابيع الماضية من أزمة مالية خانقة جداً، حتى أنها أعلنت عن انسحاب فريقها الكروي من بطولة الدوري للموسم المقبل، قبل أن تتراجع عن هذا القرار بعد أن حصلت على تعهدات من بعض المسؤولين في محافظة بابل لدعم فريقها الكروي مادياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"