عادي

عودة حركة الطيران في مطار دبي إلى طبيعتها

إلغاء 44 رحلة وتحويل 12 خلال فترة سوء الأحوال الجوية
16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مطار دبي الدولي
مطار دبي الدولي
دبي: «الخليج»
أكدت مؤسسة مطارات دبي عودة حركة الطيران في مطار دبي الدولي بشكل طبيعي، بعد تأثرها بسوء الأحوال الجوية المغبرة التي استمرت على مدار اليومين الماضيين.
وقال متحدث باسم مؤسسة مطارات دبي: «بداية من ظهر يوم الأحد وحتى الساعات الأولى من يوم الاثنين، تم إلغاء نحو 44 رحلة، في حين تم تحويل 12 رحلة إلى مطار دبي ورلد سنترال والمطارات الأخرى المحيطة، لتُستأنف بعدها حركة الطيران بشكل طبيعي مع عودة جميع الرحلات إلى مطار دبي الدولي دون أي تغييرات أو تأخير عن الجدول الزمني المحدد.» وأضاف المتحدث: «نعمل دائماً على تعزيز التعاون والتنسيق مع كافة الشركاء الاستراتيجيين للحد من التداعيات واستعادة جميع العمليات بشكل طبيعي في أقرب وقت ممكن. كما نرجو من جميع المسافرين التواصل مع شركات الطيران الخاصة برحلتهم للتحقق من كافة المعلومات حول الرحلة».
وشهدت مناطق متفرقة من الدولة، الاثنين، تواصل هطول أمطار خفيفة وتشكل الغبار والأتربة المثارة والمحملة على مناطق محدودة التي أدت إلى انخفاض الرؤية الأفقية لأقل من 1000 متر.
ومن المتوقع أن يكون طقس يومي الأربعاء والخميس، غائماً جزئياً ومغبراً أحياناً، مع فرصة تكون السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتكون نشطة أحياناً مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"