عادي

متحدياً محمود الخطيب.. مرتضى منصور يراهن «بكل تاريخه» على هذا الأمر

13:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة - «الخليج»

أدلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بتصريحات نارية تحدى بها، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد صدور حكم بالحبس لمدة شهر في الدعوى المقامة ضد منصور بتهمة السب والقذف.
وظهر مرتضى منصور في مداخلة صحفية لقناة الزمالك، قائلاً: «أراهن بكل تاريخي، إذا لم تلغَ الأحكام في الاستئناف والنقض سأعتزل المحاماة والزمالك، وسآخذ حقي بالقانون، لا علاقة لنا بالأهلي ولكن عندما يكون هناك ظلم سنتحدث» حسب ما نشر موقع «المصري اليوم» الاثنين.
كما لفت مرتضى منصور إلى أن مباراة مهمة جداً تنتظر الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ووجه رسالة جاء فيها «أقول لجماهير الزمالك لا تنشغلوا بي، لأن الفريق أهم مني».
وأردف منصور حديثه بالقول: «تبقى مباراتان فقط في الدوري، واقتربنا من الاحتفال بدرع الدوري في أصعب سنة مرت على الزمالك».
وختم بالقول: «سننظم أفضل احتفالية لفريق الزمالك في الاستاد بعد الفوز بالدوري بمباراة الاتحاد السكندري، وأكبر احتفالية للفريق بعد الفوز بالدوري ستكون في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة وسيتواجد هاني شاكر ومحمد منير أو عمرو دياب».
وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.
وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور مدة شهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة السب والقذف في القضية المرفوعة من رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"