عادي

نيمار يواصل استفزاز مبابي

10:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
واصل البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الطرق على رأس زميله الفرنسي كيليان مبابي في خلاف يتجدد كل موسم ولا يخفى على أحد.
واحتفل نيمار بعد تسجيله، من ركلة جزاء، الهدف الأول لفريقه على حساب مونبيليه 5-2 برفع يديه وإخراج لسانه في إشارة للسخرية من مبابي الذي أهدر ركلة الجزاء الأولى ثم احتفل بعد الهدف الثاني باحتفالية «نايت نايت» (تصبحون على خير ) وهي التي يحتفل بها نجوم الرياضة بعد الإنتهاء من المهمة، في إشارة الى أنه أدى واجبه وفاز بالمباراة لفريقه قبل تسجيل مبابي الهدف الرابع ورفضه الاحتفال رغم الحاح زملائه على معانقته احتفالاً بالهدف.
بعد المباراة، ضغط نيمار على زر «إعجاب» لتغريدة تنتقد أداء مبابي في ركلات الجزاء والمطالبة بمنح هذا الشرف للبرازيلي الذي أظهر رباطة جأش وهو يسدد ركلته. وورد في تغريدة المشجع التي ضغط عليها نيمار «لايك»:«رسمياً، مبابي هو أول من ينفذ ركلة الجزاء الأولى في سان جيرمان، وهذا شرط في عقده على ما يبدو بوضوح لأنه لا يوجد فريق في العالم يضع نيمار ثاني منفذ لركلات الجزاء».
وكتب مشجع آخر:«اليوم، في مباراة سان جيرمان. نيمار سجل وأذل حارس مونبيليه مجدداً بركلة جزاء. مبابي في المقابل، سدد بشكل سيئ وأهدرها».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"