عادي

تعرف إلى القوائم النهائية للمرشحين لـ«جوائز المحترفين»

21:03 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

كشفت نتائج التصويت، على قائمة المرشحين لـ«حفل جوائز رابطة المحترفين»، للموسم الرياضي 2021-2022، الذي تنظمه الرابطة،عن 24 مرشحاً في «القائمة النهائية المختصرة»،تمهيداً لإعلان الفائزين في الحفل المرتقب لجوائز الموسم، والمقرر يوم 27 أغسطس الجاري،في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي،وسيتم خلاله تكريم الأفضل في 15 فئة.

وأغلق، الأربعاء الماضي «10 أغسطس»، باب التصويت على قائمة المرشحين لـ«حفل جوائز رابطة المحترفين»،والذي استمر بداية من مساء «5 أغسطس»،عبر الموقع الإلكتروني الرسمي،والتطبيقات عبر الهواتف الذكية،وحسابات الرابطة في منصات التواصل الاجتماعي، وسط إقبال كبير من المشاركين والجماهير.

ويتنافس على فئات الجوائز المختلفة، حسب النتائج الأولية، ثلاثة لاعبين على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، وتضم القائمة المختصرة الثلاثي إسماعيل مطر «الوحدة»، بندر الأحبابي «العين»، علي صالح «الوصل».

ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي الثلاثي سفيان رحيمي، لابا كودجو «العين»، كايو لوكاس «الشارقة».

وتضم قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، الثلاثي محمد عباس «العين»، حارب عبدالله سهيل «شباب الأهلي»، سلطان عادل «اتحاد كلباء»، فيما يتنافس الثلاثي إريك جورجينيس «العين»، عثمان كامارا «الشارقة»، عصام فائز «عجمان» على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة.

وتشهد جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، منافسة الثلاثي خالد عيسى «العين»، علي خصيف «الجزيرة»، محمد الشامسي «الوحدة»، فيما يتنافس ثلاثة مدربين على جائزة القائد لأفضل مدرب، وتضم القائمة المختصرة سيرجي ريبروف «العين»، جوران تيفجودج «عجمان»، أورلاريو كوزمين «الشارقة».

ويتنافس الثلاثي علي مبخوت «الجزيرة»، سفيان رحيمي «العين»، عمر خربين «الوحدة» على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور،فيما تضم قائمة المرشحين لجائزة «أجمل هدف» أهداف الثلاثي لابا كودجو «العين» أمام الوحدة، علي صالح «الوصل»أمام شباب الأهلي، إسماعيل مطر «الوحدة» أمام العروبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"