عادي

«أدنيك» تنظم جلسات تواصل رفيعة خلال معرض «آيسنار أبوظبي»

بالتعاون مع وزارة الداخلية من 10 إلى 12 أكتوبر
17:49 مساء
قراءة دقيقتين
شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»
شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»
تنظم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، بالتعاون مع وزارة الداخلية، 23 جلسة تواصل رفيعة، خلال الدورة السابعة من «المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر» (آيسنار أبوظبي)، من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
تركز الجلسات على 3 محاور، وهي مستقبل الشرطة، والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني؛ وتستقطب مجموعة بارزة من صناع القرار والخبراء والمتخصّصين البارزين في الأمن الوطني وإنفاذ القانون، من مختلف دول العالم. فيما تناقش مجموعة من القضايا المهمة، والموضوعات المختلفة، بما فيها أمن الحدود، والأمن الإلكتروني، ومكافحة أنظمة الطائرات بدون طيار، إلى جانب موضوعات عن مشاركة المعلومات الاستخباراتية، وحماية البنية التحتية وتكنولوجيا الهوية، والتعاون بين الجهات المعنية، وغيرها من الموضوعات بهذا المجال.
وأكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام لوزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، الحرص على تقديم دورة متميزة من هذا الحدث العالمي، تعزز جودة الحياة في المجتمع الإماراتي، وبخاصة في الأمن والحماية والوقاية.
موضحاً أن العمل يجري بشكل تكاملي مع شركاء المعرض والمؤسسات المعنية، للخروج بدورة استثنائية تعزز نجاحات هذا الحدث، في استخدام التكنولوجيا في المجالات الأمنية والشرطية، وترسخ الصورة الناصعة لدولة الإمارات، عند تنظيمها لكبريات الأحداث واللقاءات العالمية.
وقال سعيد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة «كابيتال للفعاليات» التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «يتماشى تنظيم المعرض والإشراف على جلسات التواصل مع استراتيجية»أدنيك" في دعم القطاعات الرئيسية الواعدة، وتوفير الفرصة لتبادل الأفكار والخبرات والمعارف، بما يسهم في تطوير القدرات والكفاءات الوطنية وتعزيز دورها في تعزيز تنافسية للشركات الوطنية محلياً ودولياً، في هذه المجالات الحيوية.
ويستعرض "آيسنار أبوظبي" مجموعةً واسعة من التقنيات المتعلقة بالطب الشرعي الرقمي، ومكافحة البرامج الضارة، والبريد العشوائي والفيروسات. إلى جانب العوامل البشرية، والحوكمة، والامتثال، واستمرارية الأعمال، والاستجابة للحوادث، وإدارة الهوية والوصول، وأمن التطبيقات، ويضيء على مواضيع مختلفة، مثل حماية إنترنت الأشياء والأمن السحابي، وأمن الهواتف المحمولة والإرهاب السيبراني، والحماية من الحرب السيبرانية، وأمن الشبكات والبيانات والخدمات الأمنية المُدارة /MSS/ والتشفير.
ويتوقع أن تشهد الدورة السابعة، نجاحاً باهراً، وتحظى بمكانة تنافسية رائدة عالمية.
تسعى شركة "أدنيك"، عبر جهودها المستمرة، إلى تعزيز المشاركة العالمية للشركات وصنّاع القرار والخبراء من جميع أنحاء العالم. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"