عادي

إعلان القوائم النهائية لـ«جوائز المحترفين»

إسماعيل مطر يوجد في فئتين
23:15 مساء
قراءة دقيقتين
9

الشارقة: «الخليج»

كشفت نتائج التصويت على قائمة المرشحين لـ«حفل جوائز رابطة المحترفين»، للموسم الرياضي 2021-2022، الذي تنظمه الرابطة، عن 24 مرشحاً في القائمة النهائية المختصرة، تمهيداً لإعلان الفائزين في الحفل المرتقب لجوائز الموسم، المقرر يوم 27 أغسطس الجاري، في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، وسيتم خلاله تكريم الأفضل في 15 فئة.

وفي حين كانت حصة الأسد للعين بطل دوري أدنوك للمحترفين، كان لافتاً وجود المخضرم إسماعيل مطر (37 عاماً) في فئتين صعبتين، هما أفضل لاعب إماراتي، وأجمل هدف.

ويتنافس على فئات الجوائز المختلفة، حسب النتائج الأولية، ثلاثة لاعبين على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، وتضم القائمة المختصرة الثلاثي إسماعيل مطر «الوحدة»، بندر الأحبابي «العين»، علي صالح «الوصل».

ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي الثلاثي سفيان رحيمي، لابا كودجو «العين»، كايو لوكاس «الشارقة».

وتضم قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، الثلاثي محمد عباس «العين»، حارب عبد الله سهيل «شباب الأهلي»، سلطان عادل «اتحاد كلباء»، فيما يتنافس الثلاثي إريك جورجينيس «العين»، عثمان كامارا «الشارقة»، عصام فائز «عجمان» على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة.

وتشهد جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، منافسة الثلاثي خالد عيسى «العين»، علي خصيف «الجزيرة»، محمد الشامسي «الوحدة»، فيما يتنافس ثلاثة مدربين على جائزة القائد لأفضل مدرب، وتضم القائمة المختصرة سيرجي ريبروف «العين»، جوران تيفجودج «عجمان»، أورلاريو كوزمين «الشارقة».

ويتنافس الثلاثي علي مبخوت «الجزيرة»، سفيان رحيمي «العين»، عمر خريبين «الوحدة» على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، فيما تضم قائمة المرشحين لجائزة «أجمل هدف» أهداف الثلاثي لابا كودجو «العين» أمام الوحدة، علي صالح «الوصل» أمام شباب الأهلي، إسماعيل مطر «الوحدة» أمام العروبة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"