عادي

الداخلية المصرية تكشف تفاصيل القضاء على مجرمين شديدي الخطورة

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نشرت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل عملية أمنية قامت بها، وأسفرت عن مقتل عنصرين إجراميين يصنفان بالخطورة العالية، بعد كمين محكم.

تحديد المكان

وأوضحت الداخلية تفاصيل العملية، حيث أشارت في بيانها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية في موقع «فيسبوك»، إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد أماكن تواجد عنصرين شديدي الخطورة في محافظتي الدقهلية وأسيوط.

جرائم متعددة

وأشارت إلى أنه تم تحديد مكان عنصر إجرامي شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية محكوم عليه بالسجن 78 سنة في عدة جنايات منها (سرقة بالإكراه، شروع فى القتل)، ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة قتل أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

وقالت الداخلية المصرية إنه عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه ولدى استشعاره القوة الأمنية بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، ما أسفر عن مصرعه وإصابة آخر كان بصحبته وهو محكوم عليه أيضاً بالسجن 28 سنة في جنايتي (شروع فى القتل، سرقة بالإكراه).

العنصر الثاني

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد العنصر الثاني، وهو أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية شروع بالقتل والاتجار بالمواد المخدرة.

وأضاف البيان الأمني أنه تم استهدافه ولدى استشعاره القوة الأمنية بادر بإطلاق النيران تجاهها، ما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية وكمية من المواد المخدرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"