عادي

الفنان المصري رشوان توفيق يكشف تفاصيل قصة «حبه الجامح»

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رشوان توفيق
رشوان توفيق
القاهرة - «الخليج»
تصدر الفنان المصري رشوان توفيق محركات البحث خلال الساعات الماضية، إثر تصريحاته التي أدلى بها عن تفاصيل من حياته الشخصية وقصة حبه لزوجته الراحلة، وكيف أصر على الارتباط والزواج بها.
وتحدث رشوان توفيق عن زوجته الراحلة التي ما تزال تسكن بداخله على حد وصفه، قائلاً: «كنت أقوم بإعداد وجبة الإفطار لها صباح كل يوم بقصد أن تجده جاهزاً عندما تستيقظ من النوم» حسب ما نشر موقع «المصري اليوم» الثلاثاء.
قصة حب تكللت بالزواج
كشف توفيق تفاصيل قصة حبه وزواجه قائلاً: «تزوجنا ونحن ما زلنا صغاراً في السن، كنت وقتها طالباً في الجامعة. كنت أشاهدها عندما كانت تأتي لزيارة أختها التي كانت جارة لنا. وكنت ألتقي بها صدفة في المصعد، وأسلم عليها، لكنها لم تكن ترد».
وأضاف أنه بعد ذلك أصر على الزواج بها، خاصة وأنه علم أنها ربما ستتزوج من شخص آخر، مشيراً إلى عبارة مؤثرة قالتها وهي: «سأتزوج شخصاً أكافح معه، وعندما ننجح.. نفرح»، مؤكداً أن هذه العبارة أثرت فيه كثيراً وحددت معالم شخصيتها بالنسبة له.
وكان الفنان القدير قد قال في وقت سابق إنه تعرف إلى زوجته التي تُدعى أميمة عبد الرحمن أثناء مشاركته في إحدى مسرحياته أثناء الدراسة؛ حيث كانت أميمة ضيفة من بين الجمهور داخل المسرح، لكنها استطاعت لفت انتباهه كثيراً، بحسب قوله.
وقال: إنه لم يشعر بالندم على زواجه منها، كما أن الكثيرين من أصدقائه في الوسط الفني وخارجه أبدوا حبهم الشديد له ولقصة زواجه من زوجته.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"