عادي

بعد شائعات وفاة الفنان المصري هشام سليم.. نقيب المهن التمثيلية يرد

16:18 مساء
قراءة دقيقتين
هشام سليم
هشام سليم
القاهرة - الخليج
تحدث الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حقيقة ما يشاع حول وفاة النجم المصري هشام سليم.
ونفى زكي ما يشاع، مؤكداً أن هشام سليم بخير، وما تردد عن وفاته شائعات لا أساس لها من الصحة، حسب ما نشره موقع «مصراوي».
من جانب آخر، أكد أحد أقارب هشام سليم، أنه مازال على قيد الحياة، لكن حالته الصحية غير مستقرة، طالبين من الجمهور الدعاء له كي يعبر محنته الصحية بسلام.
وانتشرت أنباء مؤخراً عن إصابة الفنان هشام سليم بمرض السرطان وتدهور صحته؛ حيث قال في تسجيل صوتي له إنه «يحمد الله على الإصابة بالسرطان الذي هو أخف بكثير من الإصابة بكورونا» على حد قوله، حسب ما نشره موقع «اي تي بالعربي».
يشار إلى أن هشام سليم مصاب بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعاً في العالم والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة، ووفقاً لجمعية السرطان الأمريكية (ACS) فإنه أكثر شيوعاً عند الذكور.
ومن أبرز أعراض هذا المرض حدوث تغيرات في صوت الشخص المصاب، مثل بحة في الصوت والتهابات الصدر المتكررة، مثل التهاب الشعب الهوائية أو الالتهاب الرئوي، إضافة إلى أعراض لها علاقة بانتفاخ في الغدد الليمفاوية، وسعال طويل الأمد قد يبدأ بالتفاقم وألم في الصدر وضيق في التنفس.
يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم، مسلسل «هجمة مرتدة» الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم أحمد عز، هند صبري، صلاح عبدالله، ماجدة زكي وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"