عادي

بكى وطلب المساعدة من جارته وهو بحالة يرثى لها..الإثارة مستمرة في محاكمة جيجز

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
جيجز خارج المحكمة بعد جلسة نارية

متابعة: ضمياء فالح
كشفت تقارير إعلامية عن مستجدات مثيرة في جلسات المحكمة التي تنظر في قضية ضرب النجم البريطاني الويلزي ريان جيجز، جناح مانشستر يونايتد ومدرب منتخب ويلز سابقاً، لخطيبته السابقة كيت جريفيل. وحضرت والدة جيجز للشهادة والدفاع عن ابنها في محكمة مانشستر الملكية، فيما أدلت ليندا تشونج، جارة جيجز، بمزيد من التفاصيل عمّا حصل في مساء نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، والذي شهد حادثة اعتداء جيجز على كيت وشقيقتها إيما وإلقاء الشرطة القبض على اللاعب.
وقالت الجارة: إن جيجز طرق بابها بقوة قبل الشجار وعندما فتحت الباب قال لها: «هل من الممكن أن تتصلي بالشرطة؟ صديقتي أخذت هاتفي وترفض مغادرة المنزل».
وكان جيجز انفصل عن زوجته الأولى ترايسي بعد خيانته لها، وسبب صدعاً غير قابل للإصلاح في العائلة؛ إذ وقفت والدته في صفه، فيما تبرأ والده منه.
وردت الجارة تشونج على طلب جيجز بالقول: «ريان، ليس موضوع الخيانة من جديد أليس كذلك؟. كانت عيناه مملوءة بالدموع ويرتدي النعال، هو لا يخرج بالنعال مطلقاً؛ لذا قلت في نفسي أن الأمر خطر ما دام بهذا الشكل وتحت المطر».
رفضت الجارة الاتصال بالشرطة، لكنها عرضت على جيجز هاتفها ليستخدمه، كي يتصل بمن يريد. لم يرد على عرضها ووقف ينظر إليها قليلاً، ثم غادر المكان وعاد إلى منزله.
وأدلت إيما، شقيقة كيت، بشهادتها أمام المحكمة، وقالت: إن جيجز ضربها بالكوع على وجهها عندما كانت تحاول التفريق بينه وبين شقيقتها وهددها بنطحها بعد كيت، فيما قال المحامي: إن ذلك حدث بشكل عرضي وليس متعمداً. وقالت إيما: إن شقيقتها اتصلت بها وقالت: «تعالي للمنزل واجمعي أغراضي، وضعيها في السيارة. سنرحل اليوم» ثم حاول جيجز الاتصال بها. وبعد 15- 20 دقيقة وصل جيجز إلى المنزل وسمعت شجارهما وهي توضب الحقائب، ثم جاء جيجز لغرفة النوم؛ حيث كانت إيما وقال لها: «اذهبي وحلي مشكلة أختك»، فنزلت إلى الطابق الأرضي ورأت كيت على الأرض تبكي وتحضن الكلب وقال لهما جيجز: «قولا وداعاً فلن تريني مجدداً»، ثم طالب بالكلب. وقالت إيما: إنها أخذت الكلب لغرفة أخرى وسمعتهما يتشاجران حول من أخذ هاتف جيجز فذهبت لترى ما يحصل فوجدت جيجز يحاول أخذ هاتف كيت من يدها فقالت له: «أعد لها هاتفها وسنرحل»، فقالت كيت لجيجز: «هل ترى ؟ لدي شهود»، فغضب وقالت له إيما: «لماذا ؟» ولم تذكر بما رد عليها جيجز لكنه قال لها أنت أصل المشكلة وهدد بنطحها بعد نطح كيت وشعرت بالخوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"