عادي

رئيس الدولة يهنيء رئيس بوروندي بتسلمه رئاسة مجموعة شرق إفريقيا

في رسالة خطية سلمها شخبوط بن نهيان
22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، رسالة خطية، إلى الجنرال ايفاريست اندايشيمي رئيس جمهورية بوروندي، هنأه خلالها بتوليه رئاسة مجموعة شرق إفريقيا.

سلم الرسالة إليه الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، بحضور عبدالله الشامسي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية بوروندي.

ونقل السفير خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياتهما له التوفيق خلال فترة رئاسته المجموعة ولبلاده وشعبه مزيداً من التقدم والازدهار.

من جانبه حمَّل رئيس بوروندي، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً دوام التطور والنماء.

ونوه بما تشهده علاقات دولة الإمارات وجمهورية بوروندي من نمو وتطور، مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جهته أكد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية مع بوروندي، مشيراً إلى الفرص العديدة لتوسيع آفاقها لما فيه مصلحة البلدين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وبوروندي وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم جهود التنمية والتقدم في البلدين. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"