عادي

رئيس تنفيذي جديد لـ«رويال جت»

16:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد حسين أحمد
محمد حسين أحمد
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «رويال جت»، التابعة لإمارة أبوظبي عن تعيين محمد حسين أحمد رئيساً تنفيذياً جديداً. ويتمتع محمد بخبرة كبيرة في مجال الطيران تزيد على 25 عاماً في كلٍ من القطاعين، الحكومي والخاص في الإمارات. له تاريخ قوي يشهد له بالإنجازات التي حققها في هذا المجال وقائد ملتزم يتمتع بمهارات إدارية وتنظيمية قوية تم تعزيزها وإثبات كفاءتها خلال عمله ضمن البيئة العسكرية والمدنية.
وقال الشيخ محمد بن حمد بن طنحون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة «رويال جت»: «يسرنا انضمام محمد للعمل في رويال جت بصفته الرئيس التنفيذي الجديد. كلنا ثقة بإمكانياته وخبرته الكبيرة في مجال الطيران التي ستنقلنا إلى مرحلة أخرى من النجاح والتألق من بعد أن استطاعت رويال جت تعزيز دورها في قطاع الطيران الإقليمي والاقتصاد الإماراتي».
قبل انضمامه إلى رويال جت، عمل محمد كمدير عام لمطار أبوظبي الدولي حيث تولى الإشراف على تخطيط برامج وخدمات الشركة وتنفيذها وتقييمها. كما ساهم في تطوير الرؤية والخطة الاستراتيجية لضمان تلبية توقعات العملاء ومجلس الإدارة والمؤسسين. كما عمل محمد سابقًا في «جلوبال ايرواسبيس لوجيستكس» (جال) ما يقارب 12 عاماً، حيث شغل منصب نائب الرئيس للشؤون التجارية والحكومية في الفترة الأخيرة من خدمته في الشركة وحاصل على الرخصة الدولية لأنظمة الملاحة الجوية والمراقبة الجوية من جامعة نيوزيلاند إير.
وقال محمد حسين أحمد: «يُسعدني أن أكون جزءاً من هذه الشركة الرائدة وأتطلع إلى النهوض برويال جت إلى مستوى متقدم من النجاح في مجال الطيران الخاص»

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"