عادي

سحب قرعة دوري الأولى والانطلاقة 10 سبتمبر

19:44 مساء
قراءة دقيقتين

سحبت، الثلاثاء، في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي، قرعة بطولة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2022-2023، والتي يشارك فيها 17 فريقاً.

جرت مراسم القرعة بحضور سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نائب رئيس لجنة المسابقات، وممثلي الفرق المشاركة.

وستنطلق البطولة في العاشر من سبتمبر/ أيلول المقبل، بمشاركة فرق: الإمارات، العروبة، الفجيرة، حتا، الحمرية، دبا الحصن، مسافي، الذيد، العربي، التعاون، مصفوت، الجزيرة الحمراء، الرمس، جلف، سيتي، فرسان هيسبانيا، بينونة.

وبحسب لائحة البطولة ستُقام المسابقة بنظام الدوري الكامل من دورين، ذهاباً وإياباً، وتُلعب المباريات على ملاعب الفرق المذكورة أولاً في جدول المباريات، فيما يستثنى فريق واحد للراحة في كل جولة من جولات البطولة، نسبة لأن عدد الفرق فردي.

وأسفرت القرعة عن مواجهات مثيرة في الجولة الأولى، حيث يلتقي حتا والعروبة، والإمارات وسيتي، ويلعب جلف أمام فرسان هيسبانيا، والفجيرة مع الرمس، ودبا الحصن والعربي، وبينونة والذيد، والجزيرة الحمراء ومصفوت، ويقابل التعاون مسافي، فيما سيكون فريق الحمرية في الراحة خلال الجولة الأولى.

وكان سيف ماجد المنصوري، عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة المسابقات، استهل القرعة بالترحيب بالحاضرين، ناقلاً إليهم تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة المسابقات، وقدم التهنئة لفريقي دبا الفجيرة والبطائح بمناسبة التأهل إلى دوري المحترفين، متمنياً التوفيق لبقية الفرق، كما قدم شكره للشركاء والرعاة.

واعتبر نائب رئيس لجنة المسابقات، أن زيادة عدد الفرق سيزيد عدد المباريات، ما يسهم في منح اللاعبين المزيد من فرص المشاركة، وبالتالي ينعكس إيجابياً على خبراتهم ومهاراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"