عادي

يدير 15 سوقاً من دبي.. مدير عام إقليمي جديد لـ «أوبر»

11:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرانس هيمسترا
دبي: «الخليج»
أعلنت أوبر عن تعيين فرانس هيمسترا في منصب المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. سيشرف فرانس على كافة أعمال أوبر وسيقود المرحلة التالية من نمو الشركة التي تغطي 15 دولة في المنطقة.
يباشر فرانس أعماله من دبي، وسيتركز دوره على العمل عن قرب مع فرق عمل أوبر المحلية، لتحديد مجالات النمو ووضع الأولويات الإقليمية ودفع التميز التشغيلي لدعم أعمال أوبر.
عمل فرانس مع أوبر منذ سبتمبر/ أيلول 2015 وتولى وظائف مختلفة وكان آخر منصب له في الشركة هو المدير العام لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء؛ حيث كان مسؤولاً عن التنمية والنمو المستدام لأعمال الشركة في جنوب إفريقيا وكينيا ونيجيريا وغانا وساحل العاج وأوغندا وتنزانيا.
وقال فرانس: «نجحنا في تعزيز أعمال أوبر خلال السنوات القليلة الماضية، ويشرفني أن أتولى قيادة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا؛ حيث نركز جهودنا على تنمية أعمالنا في مجال النقل التشاركي، والالتزام بأهداف الاستدامة الخاصة بنا، وخلق المزيد من فرص الأرباح للسائقين مقدمي خدمات التوصيل الذين يستخدمون تطبيق أوبر. إنني أتطلع إلى إحراز تقدم في العمل الذي يحدث بالفعل وأنا متحمس لتعزيز أعمال أوبر في جميع أنحاء المنطقة لوصول مستخدمي تكنولوجيا أوبر بشكل أفضل إلى رحلات مستدامة وبأسعار معقولة عبر تقنيات ومنتجات أوبر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"