عادي

إخلاء سبيل المتهمين بنشر فيديو جثة نيرة أشرف من داخل المشرحة

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيرة أشرف
نيرة أشرف
القاهرة - الخليج
قررت محكمة المنصورة الاقتصادية في مصر الإفراج عن المتهمين في قضية تصوير جثمان الطالبة نيرة أشرف بمستشفى المنصورة التخصصي وتسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وصرح محامي المجني عليها خالد عبدالرحمن، في تصريح تلفزيوني، أن ذلك جاء بعد تسديد الممرضتين والشاب المحكوم عليهم بالسجن 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم، قيمة الكفالة المالية التي حددتها المحكمة بـ20 ألف جنيه، حسب ما نشره الموقع الإلكتروني لقناة «العربية».
وأكد أنه عقب تسديد المتهمين الكفالة والغرامة، قررت المحكمة تحديد يوم 20 أغسطس الجاري للنظر في استئناف المتهمين في القضية.
يذكر أنه صدر حكم بالسجن 6 أشهر بحق ممرضتين وشاب وبراءة أخرى، وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم في قضية تصوير جثمان الطالبة نيرة أشرف بمستشفى المنصورة التخصصي وتسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
فيما أصدرت المحكمة كفالة مالية أخرى على المتهمين المدانين في القضية بقيمة 20 ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم والاستئناف عليه، وهو ما حدث بدفع قيمة الكفالة وإخلاء سبيلهم.
جاء ذلك بعد أن أحالت نيابة جنوب المنصورة، الخميس الماضي، 3 ممرضات وشخصاً آخر إلى محكمة الجنايات لاتهامهم في واقعة تصوير جثمان نيرة أشرف داخل المشرحة، ونشر المقطع في مواقع التواصل الاجتماعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"