عادي

الإصابات تداهم النصر والهلال

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة هلالية بهدف ودي

الرياض: عيسى الحكمي

داهمت الإصابات صفوف قطبي الرياض ( النصر والهلال) قبل أيام قليلة على انطلاق الدوري السعودي للمحترفين المقرر في 25 الجاري، ما جعل الفريقين مهددين بفقد أسماء مهمة في الجولات الأولى.

في النصر لا يزال الأوزبكي ماشاريبوف في برنامج التأهيل منذ بداية الاستعدادات في 22 الجاري في ماربيا، وتعرض الظهير الدولي سلطان الغنام للإصابة في المباراة الودية الأخيرة أمام العربي الناشط في الدرجة الأولى ولم تحدد بعد درجة الإصابة.

وفي الهلال أعلن بطل النسخة الأخيرة من الدوري غياب الكوري هيونج جانغ 3 أسابيع لوجود إصابة عضلية، في حين لا يزال قائد الفريق سلمان الفرج في بداية التأهيل ولم يتقرر بعد موعد دخوله إلى التدريبات الجماعية، إضافة لغياب المدافع ياسر الشهراني لوجوده بجانب والده الذي يمر بأزمة صحية.

وكان الفريقان قد لعبا الثلاثاء ودياً أمام العربي والشعلة الناشطين في دوري الدرجة الأولى، حيث تعادل النصر مع العربي 3-3، سجل الأهداف النصراوية سامي النجعي ( هدفين) وأبو بكر فينست من ضربة جزاء، وفاز الهلال على الشعلة 2-1 وسجل الثنائية النيجيري إيغالو.

ويفتتح الهلال حملة الدفاع عن اللقب أمام أمام الخليج الوافد الجديد في 25 الجاري، بينما يستضيف النصر الوحدة في السابع والعشرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"