عادي

اتحاد جدة يغلق قضيتي بريجو وبيزتش

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أعلن أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة أن ناديه نجح في إغلاق قضيتين لصالح الثنائي الصربي بريجوفيتش وبيزتش،بدفع مبلغ 1.8 مليون يورو للأول،و 1.6 مليون دولار للثاني، مؤكدا أن ناديه يستطيع الآن القيد فيما تبقى من «الميركاتو الصيفي» بعد رفع الإيقاف من «فيفا» على خلفية مستحقات بيزتش.

ورفع الاتحاد ملفه المالي إلى لجنة الكفاءة المالية من أجل الحصول على الشهادة التي تمنحه حق القيد في «الميركاتو»الحالي، علماً أن النادي لن يتمكن من ذلك في نافذة يناير الشتوية بسبب قرار لجنة الاحتراف في القضية المعروفة بقضية التسجيلات التي كسبها النصر مبدئياً أمام الاتحاد والمهاجم المغربي حمدالله.

وكشف الحائلي في تغريدات على حسابه في «تويتر» أن الصربي بريجوفيتش لا يزال لديه قضية أخرى بمبلغ 10 ملايين يورو متمنيا النجاح بتجاوزها.

وسأل رئيس الاتحاد في رده على أحد الجماهير: أيهما الأهم تسديد التزامات من 3 سنوات أو تسديد مستحقات لاعبين موجودين أم جلب لاعبين في كل فترة وتوريط النادي في الديون.

وبدا أنمار الحائلي عاتباً على بعض الأصوات التي تطالب برحيل الإدارة،وكتب: «بما أنه الكل تقريبًا متحمس على نهاية فترتنا، ما فيه داعي الانتظار، اللي وده يجي من الحين أفرش له الأرض ورد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pa5khea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"